أخبار محلية

العزعزي يناشد باطلاق وصرف مستحقاته وفوارق رواتبه لدى اليمنية باسرع وقت

العزعزي يناشد باطلاق وصرف مستحقاته وفوارق رواتبه لدى اليمنية باسرع وقت

اوضح محمد العزعزي احد موظفي الخطوط الجوية اليمنية بان ادارة الخطوط بصنعاء ترفض الى الان النظر لحالته الصحية وصرف ما عليها من مستحقات مالية له رغم كل المناشدات والمطالبات الا انها لا تعير لها بالاهمية حسب وصفة .

واكد العزعزي بان ادارة الخطوط الجويه اليمنية ترفض صرف حوافز وفوارق الرواتب لمحمد العزعزي من عام 2012 الى عام 2019

واشار العزعزي بان خطوط اليمنية ترفض ايضا تعويضة صحيآ ونفسيآ جراء الظلم الذي عاناه طول السنين الماضيه واعطائه جميع حقوقه الاداريه والماليه المتراكمه على الشركه له.

واوضح العزعزي في مناشدة للجهات المعنية بان ادارة خطوط اليمنية مازالت تقوم بإستفزازه والتعنت له وهي تعلم انه يعاني من تشنجات واعصاب ونوبات تفقده عن الوعي والسيطره وهذا سيسبب أثر رجعي له بحسب التقارير الطبية اما يقوم بمحاولته للانتحار وقتل نفسه او يزيده من المعاناة العصبيه والتشنجات وتسوء حالته المرضيه.

واوضحت التقارير الطبية بان محمد العزعزي احد موظفي الخطوط الجوية اليمنية يعاني من التهابات شديده في المعده وتقرحات شديده قد تتحول الى مرض خبيث بسبب الظلم والانفعال المتواصل له جراء الظلم الجائر عليه من قبل ادارة اليمنية.

هذا وحيث توجد العديد من التقارير الطبيه الذي تثبت المعاناة الذي حدثت لمحمد العزعزي جراء السنين الماضيه الذي تعرض لها من ظلم وتعسف وقد تدهورت حالة العزعزي صحيآ ونفسيآ وقد يموت بأي لحظة

واختتم العزيز مناشدته بالمطالبة من اتحاد العالم لنقابات عمال اليمن ومنظمة العمل الدولي والاتحاد الدولي للنقل بالتدخل الفوري لانصافة واعطائه جميع حقوقه والحفاظ على حياته من الخطر والموت بسبب الظلم المتراكم عليه وسوء حالته النفسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى