أخبار محلية

مركز مراسيم تركيا بصنعاء يكرّيم منتخب ناشئي كرة القدم المتوّج بكأس غرب آسيا

مركز مراسيم تركيا بصنعاء يكرّيم منتخب ناشئي كرة القدم المتوّج بكأس غرب آسيا

صنعاء |
كرّم مركز مراسيم تركيا التجاري وفروعه بأمانة العاصمة، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم المتوج بلقب بطولة غرب آسيا.

وخلال التكريم بحضور مدير المنتخب الوطني للناشئين، عبد الرحيم الخشعي، ومدرب المنتخب قيس محمد صالح ومساعده فيصل اسعد، أكد مالك مركز مراسيم تركيا عبدالرحمن فارع الشماري، أن التكريم يأتي تقديراً للانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين وفوزه ببطولة غرب آسيا لكرة القدم.

وبارك عبدالرحمن الشماري، لبعثة المنتخب للناشئين، بالإنجاز التاريخي الكروي المشرف الذي وحد مشاعر جميع اليمنيين، وأفرح الجماهير الرياضية وكافة أبناء الشعب اليمني. 

وأشار الشماري، إلى أن هذا الإنجاز الكروي الكبير يمثل مفخرة لكل أبناء الشعب اليمني، مؤكدا أهمية دعم ورعاية هذا المنتخب الصاعد والاهتمام به لمواصلة مشوراه في تحقيق الإنجازات الرياضية.

وأشاد مالك مركز مراسيم تركيا الشماري، بدور وجهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب في اختيار وتهيئة اللاعبين لخوض غمار البطولة بمعنويات عالية أسهمت في الظهور المشرف ورفع الكأس والعلم اليمني في المحفل الخارجي بجدارة واستحقاق.. مشيدا بدور منير الشميري في التنسيق للزيارة وتكريم المنتخب.

حضر التكريم مسئولوا وكادر وعمال مركز مراسيم تركيا التجاري وفروعه بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى