أخبار محلية

الصناعة الجنوبية تدشن المرحلة الثانية من عملية متابعة بيع الماء بمعين بالامانة

الصناعة الجنوبية تدشن المرحلة الثانية من عملية متابعة بيع الماء بمعين بالامانة

نبيل علي الجائفي

إستمراراً لتنفيذ توجيهات الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي دشن المهندس معين السفياني مدير مكتب الصناعة والتجارة المنطقة الجنوبية صباح يومنا هذا السبت 29 جماد الآخر الموافق 21 يناير 2023م المرحلة الثانية من عملية المتابعة والرقابة الميدانية على أصحاب مشاريع وآبار ووايتات بيع المياه للحد من استغلال حاجة المواطنين .

وخلال التدشين الذي شارك فيه موظفي المكتب تم النزول الميداني إلى الآبار بالمنطقة وأخذ تعهدات من أصحابها وأصحاب الوايتات بالبيع بالسعر المحدد وعدم المخالفة حتى لا يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين  .

وأشار المهندس معين السفياني بأن هذا التدشين يأتي ضمن الجهود المستمرة والمتواصلة التي تبذلها قيادة المديرية والمجلس المحلي ومكتب الصناعة والتجارة المنطقة الجنوبية ، لضمان الإلتزام ببيع وحدة الماء بالسعر المحدد .

وأوضح بانه تم أخذ 150 تعهد من أصحاب مشاريع وآبار ووايتات بيع المياه العاملين في اطار المنطقة الجنوبية بمعين ، مؤكداً بأن اللجان الميدانية المكلفة ستواصل تنفيذ أعمال المتابعة والرقابة لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم  .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى