أخبارمجتمع مدني

تكريم المداني و الشرعبي لمواقفهما الإنسانية

يمن أنباء / صنعاء

كرم المنتدى الوطني للشباب الدكتور عبد السلام المداني رئيس صندوق مكافحة السرطان تقديرا لمواقفه الوطنية والإنسانية في خدمة المجتمع اليمني في المجال الطبي..
وفي التكريم اشاد الدكتور المداني بانشطة المنتدى الوطني للشباب ودوره الكبير في تقدير الكوادر الوطنية وتكريم قيادات الدولة..

وخلال التكريم أشارت المهندسة ريهام المختاري رئيسة الدائرة الطبية بالمنتدى الوطني للشباب إلى أن هذا التكريم ياتي تقديرا وعرفانا للجهود الإنسانية العظيمة والصادقة التي يبذلها الدكتور المداني في سبيل التخفيف من معاناة المرض.
موكدة على أهمية دور المنظمات والقطاع الخاص في دعم الجهود الوطنيةِ والمساهمة في تخفيف معاناة مرضى السرطان جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وانطلاقا من الواجب الإنساني والوطني والاخلاقي تجاه هذه الشريحة.
كما كرم المنتدى الوطني للشباب الأستاذ مختار صادق الشرعبي مدير عام الشؤون المالية بصندوق مكافحة السرطان تقديرا لمواقفه الوطنيةِ وجهوده الإنسانية في خدمة المرضى.
وفي نهاية التكريم قامت المهندسة ريهام المختاري بتسليم درعي المنتدى الإنسانية للمكرمين الدكتور عبدالسلام المداني والأستاذ مختار الشرعبي وذلك عرفانا وفخرا من المنتدى بتلك المواقف والأدوار الصادقة لهما.
https://n9.cl/gy72l

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى