أخبار محلية

مركز ادفانسد الرازي التشخيصي يشارك في مؤتمر الجراحة بأحدث اجهزة طبية في اليمن

مركز ادفانسد الرازي التشخيصي يشارك في مؤتمر الجراحة بأحدث اجهزة طبية في اليمن

يشارك مركز ادفانسد الرازي التشخيصي ، وهو مركز متخصص في مجال الطب التشخيصي حيث يحتوي على أحدث التكنولوجيا في أجهزة المختبرات الطبيه والأشعة التشخيصية من الرنين المغناطيسي والاشعة المقطعية بالكمبيوتر وأجهزة التلفزيون والأشعة الرقميه العاديه وأجهزة التشخيص المكملة مثل جهاز الايكو لتصوير القلب وتخطيط القلب الكهربي وجهاز هشاشة العظام الذي يعتبر الأول من نوعه في اليمن حيث يقوم بقياس جميع أعضاء الجسم لفحص نسبة البروتين في العظم لأي عضو في جسم الإنسان – في اعمال المؤتمر العلمي للجراحة والمناظير الذي بدء اليوم في صنعاء والذي يناقش على مدى يومين بمشاركة أكثر من 350 استشاري وأخصائي 48 بحث وورقة عمل حول الجراحة العامة والمناظير وجراحة التجميل في الجهاز الهضمي والكبد والصدر والأوعية الدموية وكذا جراحة الأعصاب والأطفال والغدد الصماء.

وقال الدكتور عبد الله الضبيبي مدير مركز الرازي : “شارك مركز الرازي في المؤتمر العلمي للجراحة والمناظير . يشرفنا أن ننضم إلى نظرائنا المحليين لتقديم ما لدينا من أجهزة حديثة وتحسين نتائج المرضى. يتسم تعاوننا مع جميع الجهات المشاركة بالقوة والإيجابية ، مع هدفنا النهائي المتمثل في تقديم أفضل الخدمات للمرضى . ينبع ذلك من فهمنا لأهمية تكنولوجيا المختبرات والتحاليل الطبيه والكشف بالرنين المغناطيسي والاشعة المقطعية في التبادل العلمي في تعزيز الاكتشاف الطبي “.

واكد الدكتور الضبيبي ان المركز يعتبر المركز الوحيد في اليمن الذي يعمل فحوصات شرايين القلب والأوعية الدموية لجميع أجزاء الجسم بدقة عالية .

يهدف المركز إلى تخفيف معاناة المريض وتسهيل مشقات التشخيص والسفر للخارج لتلقي الخدمات التشخيصية موفر أحدث التكنولوجيا التي يتطلبها القطاع الطبي للحصول على تشخيص دقيق لعلاج أمثل . بالإضافة إلى تقديم خدمات افضل للمرضى ، كما قام بتوظيف أفضل الكوادر العامله في المركز من استشاريين واخصائين وطواقم فنية وصحيه مما يضع المركز في مقدمة المراكز المتطورة والحديثة لتقديم خدمات أفضل للمرضى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى