أخبار محلية

توضيح هام بيان رسمي بشأن استبدال رضيع لحظة ولادته من مستشفى فلسطين بأخر ميت

توضيح هام
بيان رسمي بشأن استبدال رضيع لحظة ولادته من مستشفى فلسطين بأخر ميت

اصدر مستشفى فلسطين بامانة العاصمة اليوم الاحد بيان رسمي حول ما نشر بشأن زوجة محمد علي الجيد والتي اسعفت للولادة للمستشفى وانباء استبدال طفلها بآخر ميت. 

وقال المستشفى في بيان له ان نجاة احمد ناصر رفيق اسعفت للمستشفى وهي تعاني من تقلصات شديدة نتيجة ما اعطي لها من ادوية طلق قبل اسعافها في مستشفانا وكذا مصابة بجدري مائي.

واكد المستشفى في بيانه انه اجرى لها عملية قيصرية لانقاذها وتلقت الرعاية الطبية الضرورية اللازمة لها وان المريضة نجاة احمد هي الوالدة الوحيدة التي نتج عنها طفل متوفي في ذلك اليوم وفقا لتقارير الاطباء والسجلات الطبية والنظام الاحصائي الالي.

واضاف ان المريضة ولكونها مصابة بالجدري المائي فقد عمد المستشفى على عدم اختلاطها باي حالة مرضية اخرى تفاديا لاي عدوى بالجدري لذلك لم تكن هناك حالة ولادة اخرى منذ دخول المريضة تجاة غرفة العمليات وحتى خروجها من العمليات وتسليم طفلها المتوفي وفقا لما اثبتته كمرات المستشفى.

ونوه المستشفى بمواقع التواصل وكل من نقل المعلومة حول الخبر ان عليه التحري عن صحة ما نشر من عدمه والتحلي بالمسئولية قبل النشر وعدم الانجرار وراء الاشاعات المغرضة التي تهدف للنيل من سمعة المستشفى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى