أخبار محلية

غداً السبت .. تدشين مخيم (الطمأنينة المجاني الثالث) للأمراض النفسية والعصبية بصنعاء

غداً السبت .. تدشين مخيم (الطمأنينة المجاني الثالث) للأمراض النفسية والعصبية بصنعاء

تُدشن عيادة الطمأنينة للاستشارات النفسية والأسرية يوم غدٍ السبت المخيم الطبي المجاني الثالث ( مخيم الطمأنينة) للأمراض النفسية والعصبية في مجمع الشهيد على عبدالمغني بحي البليلي بالعاصمة صنعاء بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالأمانة.

يستهدف المخيم المجاني، الذي سيقام خلال الفترة : 20 ـ 25 أغسطس الجاري، بدعم شركة رفا فارما للصناعات الدوائية ( الراعي الماسي) ومنظمة يمن أسفير التنموية إجراء فحوصات ومعاينة وتوزيع أدويه مجانية لأكبر شريحه من مرضى الحالات النفسيه والعصبية بهدف تخفيف معاناتهم.  

ويهدف المخيم الذي يشاركة فيه 13 طبيب وطبيبه من كبار استشاريي وأخصائي الأمراض النفسيه والعصبية باليمن إلى تخفيف معاناة المرضى من الفقراء والمعوزين والمتضررين من الحرب خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد منذ الثمانية أعوام.

وفي تصريح صحفي خاص دعت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام بعيادة الطمأنينة للإستشارات النفسيه والأسريه الدكتوره وفاء الشوكاني جميع المواطنين ممن لديهم حالات تعاني من أمراض نفسيه وعصبيه إلى زيارة المخيم الذي سيقام على مدار سته أيام ، في مجمع الشهيد علي عبدالمغني – امام ثانوية الكويت – بحي البليلي والاستفادة من الخدمات المجانيه التي سيقدمها المخيم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى