أخبار محلية

صنعاء; مصلحة الضرائب تنفي فرض رسوم اضافية على مكلفي القات بمنطقة عنس

صنعاء;
مصلحة الضرائب تنفي فرض رسوم اضافية على مكلفي القات بمنطقة عنس

نفى مصدر مسؤول بمصلحة الضرائب ما تناولته وسائل إعلام تابعة للتحالف عن فرض رسوم إضافية على مكلفي القات بمنطقة عنس محافظة ذمار.

وأوضح المصدر في تصريح صحفي ، أن عدداً من ممثلي مكلفي القات حضروا للمصلحة بشأن الرسوم القانونية التي يدفعها مكلفي القات كضريبة واجبة للدولة مطالبين بالتخفيف.

وأكد المصدر أنه لم يكن هناك أي اعتصام كما تُروج له وسائل إعلام التحالف .. لافتاً إلى أن اللقاء الذي جمع رئيس المصلحة عبدالجبار أحمد محمد مع ممثلي مكلفي القات بحضور قيادة الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات جاء ضمن اللقاءات التي تعقدها المصلحة مع مختلف شرائح مكلفي الضرائب للاستماع إلى شكاويهم وإنصافهم.

وأفاد المصدر بأن اللقاء تناول طبيعة المسؤولية والعلاقة التشاركية بين مصلحة الضرائب وجمهور المكلفين من خلال تطوير الإجراءات التي تمكّن مكلفي الضرائب من تسديد المستحقات للدولة وفق إجراءات مبسطة وعادلة ومنصفة.

وأشار المصدر إلى أن رئيس مصلحة الضرائب أكد على تسديد الرسوم المعتادة دون أي زيادة وذلك عبر خدمة موبايل موني الإلكترونية والتي تضمن عدم تعرض المكلفين لأي ابتزاز وتضمن في نفس الوقت الحفاظ على المال العام من أي عبث.

وبين أن كافة الرسوم الضريبية تنعكس مباشرة على خدمات تنموية ملامسة للاحتياج العام للمواطنين في مختلف المجالات .. مشيداً بتعاون مكلفي الضرائب الذين أبدوا حرصهم على إسناد الجهود التنموية لمصلحة الضرائب وتأكيدهم على مواكبة التحولات التي تشهدها المصلحة في تبسيط الإجراءات الضريبية.

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وعدم الانجرار وراء الشائعات وافتعال الأكاذيب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى