أخبار محلية

ديوان أمانة العاصمة والمكاتب والمديريات تدشن خدمة ااستقبال. شكاوي وخدمات المواطنين

ديوان أمانة العاصمة والمكاتب والمديريات تدشن خدمة ااستقبال. شكاوي وخدمات المواطنين

دشنت أمانة العاصمة اليوم الاجتماعي على مستوى ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات، لاستقبال المواطنين والاستماع إلى همومهم وشكاويهم والعمل على حلها اولاً بأول، تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
واستقبل أمين العاصمة ومعه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب والوكيل المالي مازن نعمان، المواطنين في إدارة خدمة الجمهور واستمعوا إلى شكواهم والخدمات والاحتياجات المطلوبة والتوجيه للقطاعات المعنية بتسهيل معاملاتهم وإيجاد المعالجات اللازمة لقضاياهم وتوفير الخدمات لهم.
وأكد أن اليوم المفتوح يأتي في إطار حرص قيادة الأمانة على ترجمة موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتعزيز حالة الدوام الرسمي والالتقاء بالمواطنين وتلمس همومهم واحتياجاتهم وحل شكاواهم وتسهيل معاملاتهم وخدمة المجتمع.
ووجه أمين العاصمة كافة أجهزة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية والخدمية والمديريات، للالتزام بشكل صارم بالدوام الرسمي والاضطلاع بمسؤولياتهم ومهامهم في خدمة المواطنين ومعالجة قضاياهم وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم من واقع التلمس الميداني وبما يعزز ارادة الفعل والمتابعة.
وأشار عباد، إلى أن معظم أعمال قيادة امانة العاصمة هي أعمال ميدانية للمتابعة والإشراف على سير تنفيذ المشروعات والأعمال الخدمية والتنموية، والاحتكاك بالناس والالتقاء بهم وتلمس همومهم واحتياجاتهم والتجاوب معها بشكل دائم ومستمر وذلك من خلال واقع النشاط الاجتماعي والإداري بالأمانة.
وقد استمع أمين العاصمة والنقيب ونعمان، من مديري إدراتي الشكاوى بالأمانة ماهر السراجي وخدمة الجمهور إلى شرح حول سير العمل وآلية استقبال وتلقي الشكاوى وتسهيل إنجاز معاملات المواطنين وإجراءات الحصول على الخدمات ومعالجة قضاياهم بالتنسيق مع القطاعات والمكاتب المعنية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى