أخبار محلية

شركة النفط تعلن انتهاء الأزمة التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية وتدعو ملاك محطات الوقود للبيع بهذا السعر

شركة النفط تعلن انتهاء الأزمة التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية وتدعو ملاك محطات الوقود للبيع بهذا السعر

أكد مدير عام فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة عدنان محمد الجرموزي انتهاء أزمة نقص كميات الوقود في محطات التعبئة، بعد أن تم استئناف ترحيل الوقود عبر منشآة الشركة بميناء الحديدة.

واوضح الجرموزي في تصريح  ترحيل فرع الشركة عبر منشآتها بميناء الحديدة خلال اليومين الماضيين نحو 12 مليون لتر ديزل، و10 ملايين بنزين، لكل المحافظات وبالكميات المعتادة، ما يعني أن الأزمة التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية جراء منع دول تحالف العدوان سفن الوقود لميناء الحديدة  قد انتهت وعادت الأمور للاستقرار.

ولفت إلى أن عمل الشركة بخطة الطوارئ تم تعليقها منذ الأحد الماضي، بعد سماح دول التحالف لأربع سفن مشتقات نفطية بالدخول إلى الميناء.

مبينا أن ناقلتي غاز وبنزين تستكمل حاليا تفريغ شحنتهيما بخزانات شركتي النفط والغاز بعد التأكد من سلامة الشحنتين ومطابقتهما للمواصفات المعتمدة، منوها بتعاون قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر وما تقدمه من تسهيلات بميناء الحديدة لاستقبال سفن الوقود وسرعة استكمال إجراءات تفريغها.

وأهاب مدير فرع الشركة ملاك محطات الوقود البيع بالسعر الرسمي لمادتي البنزين والديزل.

ـــــــــ
صنعاء – شركة النفط اليمنية تعلن عن تخفيض أسعار المشتقات النفطية إلى 11500 ريال لـ20 لتر بترول، و13500 لـ20 لتر ديزل ابتداءً من صباح يوم غد

شركة النفط اليمنية – بعد احتساب التكلفة الفعلية للسفن التي أفرج عنها تحالف العدوان مؤخراً ووصلت ميناء الحديدة، فإن تكلفة الوقود ستكون من صباح الغد 11500 ريال لـ20 لتر بنزين، و13500 ريال لـ20 لتر ديزل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى