أخبار محلية

حملة نظافة استعداد للمولد النبوي في حارات مديرية الثورة بالأمانة

حملة نظافة استعداد للمولد النبوي في حارات مديرية الثورة بالأمانة

صنعاء

نفذ أبناء أحياء تونس والنهضة والجراف والملعب والحصبة الشمالية والجنوبية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، أعمال نظافة وتوعية بيئية في الحارات بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف – على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

استهدفت أعمال النظافة، بمشاركة قيادة المديرية وعمال ومعدات النظافة في منطقتي سبأ والحصبة وشخصيات اجتماعية، رفع المخلفات في حارات دهمان وربعين والمدينة الرياضية والصيانة وصدر الشمس والبتول، وترسيخ سلوكيات الحفاظ على النظافة والبيئة لدى أبناء المجتمع والتعاون مع عمال النظافة.

وأكد مدير المديرية، عقيل السقاف، أن أحياء مديرية الثورة تشهد، منذ يوم أمس، حملات نظافة وتوعية للارتقاء بمستوى النظافة العامة، ضمن تنوع وكثافة الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وحث الجميع على المشاركة الفاعلة في حملات النظافة وإنجاحها، وكذا الحشد والخروج الكبير في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .

فيما أوضح مديرا النظافة في منطقتي سبأ والحصبة، أبو بكر السنيدار وماجد غالب، أنه تم اليوم رفع 69 طنا من المخلفات والأتربة بواقع 23 زفة ضمن أعمال النظافة في الأحياء المستهدفة بمشاركة مجتمعية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى