أخبار محلية

النيابة الجزائية بمحافظة إب تصدر أوامرها القهرية بالقبض على المحكوم عليه بالاعدام نصيب علي محسن حاتم.

النيابة الجزائية بمحافظة إب تصدر أوامرها القهرية بالقبض على المحكوم عليه بالاعدام نصيب علي محسن حاتم.

اصدرت المحكمة الجزائية بمحافظة اب حكما بحق المتهم نصيب علي محسن حاتم قضى بالاعدام قصاصا رميا بالرصاص لقتله حي المجني عليه شعيب محمد صالح النظاري ..

وبحسب حيثيات المحاكمة فإن المتهم نصيب حاتم اقدم على قتل المواطن شعيب النظاري لعدم رده السلام والتحية عليه

وطالب اولياء دم المجني عليه شعيب النظاري الجهات الامنية والمعنية بالقبض على المتهم حاتم والذي صدر الحكم بحقه بالاعدام، مناشدين السلطات بمحافظة اب سرعة القاء القبض على المتهم ،

وفي السياق ذاته افاد عدد من اقارب المجني عليه تواجد المتهم بمنطقة السحول بمحافظة اب وتحت حماية عدد من المشائخ بالمحافظة.

فيما أصدرت النيابة الجزائية بمحافظة إب أوامرها القهرية بالقبض على المحكوم عليه بالاعدام نصيب علي محسن حاتم

في الوقت ذاته لازال المدعو جمال علي حاتم شقيق القاتل المذكور يطلق تهديداته ووعيده لأولياء الدم بغرض الضغط عليهم والعفو عن أخيه والسماح له بفتح الدكاكين التابعة للقاتل الذي لايزال فار من وجه العدالة .

الجدير ذكرة بان المدعو جمال حاتم هو الاخر محكوم عليه سابقا بجرائم القتل العمد والعدوان لمسلمين معصومي الدم هما المجني عليهما ذي يزن عبده ناجي محمد المهدي المحفدي ووضاح غالب صالح على النعر الذي اطلق عليهما وابل من الرصاص في تاريخ24/2/2011م جوار منزل المجني عليه الشهيد المجاهد شعيب محمد صالح النظاري ولاذ بالفرار الى أن تم القبض عليه إبان ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى