أخبار محلية

اللواء المؤيد يقوم بزيارة تفقدية لاوضاع السجن المركزي والاحتياطي بمحافظة تعز

اللواء المؤيد يقوم بزيارة تفقدية لاوضاع السجن المركزي والاحتياطي بمحافظة تعز

معين حنش
تفقد اليوم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد إسماعيل المؤيد والوفد المرافق له أوضاع سجن النساء بالاصلاحية المركزية بمحافظة تعز والسجن الاحتياطي بالمحافظة.
وأطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح خلال زيارته والذي كان باستقباله مدير عام الاصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد عبدالحكيم نجاد أوضاع الاصلاحية والمرافق والأقسام والعنابر الخاصة بايواء السجناء.
وأشاد اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بمستوى التطور التي شهدتها الإصلاحية في الاعمال والانشاءات والترميمات التي تم استحداثها مؤخرا الى جانب إعادة ترميم المطبخ والعيادة الصحية بالاصلاحية .. كما اشاد بمستوى الاداء والعمل في جميع الخدمات المقدمة للسجناء وما وصلت إليه من تحولات على أرض الواقع .. مثمنا جهود مدير السجن والعاملين الجباره التي احدثت نقلة نوعية على مستوى الاداء.
الى ذلك تفقد رئيس المصلحة أوضاع النزلاء في العديد من الاقسام والعنابر ومستوى الرعاية والاهتمام الذي تقدم لهم من قبل إدارة الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز والتي عملت إدارة السجن على الاهتمام بها في جميع النواحي.. كما تفقد اللواء المؤيد أوضاع السجن الاحتياطي بالمحافظة.
من جانبه ثمن مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد عبدالحكيم نجاد زيارة رئيس المصلحة وتفقده لأوضاع الإصلاحية ونزلائها .. شاكرا اهتمام رئيس المصلحة وتوجيهاته الحثيثة لاستكمال الترميمات وتقديم الرعاية والتأهيل للنزلاء في كافة النواحي.
رافق رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان وعدد من الوفد المراقق له.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى