أخبار محلية

الجالية اليمنية بهليزوين تنال جائزة الملكة اليزابيث الثانية للعمل التطوعي

الجالية اليمنية بهليزوين تنال جائزة الملكة اليزابيث الثانية للعمل التطوعي

أعلنت الجالية اليمنية بهليزوين عن نيلها جائزة الملكة إليزابيث الثانية للعمل التطوعي بمناسبة اليوبيل البلاتيني لجلوسها على العرش حيث تعتبر أعلى جائزة ملكية للعمل التطوعي.
وقد عبر رئيس الجالية الاستاذ / مروان بكيلي عن سعادته وفخره وزملائه في الهيئة الادارية
بهذة الجائزة الرفيعة
التي جأت تتويجاً للعمل الإيجابي والمخلص في خدمة الناس
وأردف قائلاً :
أنها أعلى جائزة يمكن أن تحصل عليها جمعية خدمية في المملكة المتحدة
ولحظة فارقة للغاية إذ نحتفل بها بيوم اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على العرش .
ونحن ممتنون كل الامتنان لجميع أفراد فريقنا الرائع والمثابر من المتطوعين الذين يمثلون الركيزة الأساسية في جميع الأعمال والجهود المبذولة لضمان وتقديم الخدمات الضرورية التي تخدم المئات من البشر، وهذه الجائزة المرموقة إنما هي تكريم لمساهمتهم الرائعة في خدمة المجتمع.
لقدعملنا جنباً إلى جنب وساعدنا بعض من الناس الذين يعدون الأكثر ضعفًا في المجتمع خاصة خلال جائحة كوفيد 19 التي اجتاحت العالم بأسره، والتي تعد أصعب فترة في التاريخ الحديث. إننا نعمل بشراكة مع العديد من المجموعات والمنظمات التي تعمل في إطار التعليم والصحة والتدريب الوظيفي والترفيهي لتوفير خدمات أساسية تلبي احتياجات ومتطلبات المجتمع المحلي.

لقد تطورت الجالية اليمنية بهليزوين / محافظة ددلي بسرعة مذهلة على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية
وبهذه المناسبة نشكر أبناء الجالية اليمنية على دعمهم اللامحدود وتبرعهم السخي طيلة سنوات عديدة حيث ساعد ذلك الدعم الكبير والعطاء الكريم في بناء مركز جديد نابض بالحياة يُقدَم الخدمة لجميع أفراد المجتمع بمدينة هليزوين وضواحيها.
نشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز الرائع، أن قوتنا تكمن في وحدتنا.
نحن على ثقة بأن هذا التكريم من قبل الملكة سوف يزيدنا عزماً وأصراراً على تقديم المزيد من الخدمات والإنجازات والنجاحات المتواصلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى