أخبار محلية

أكاديمية نماء للتمويل الأصغر تختتم دورة “إدارة تطوير الأداء”

صندوق الرعاية الاجتماعية يختتم الدورة التدريبية لفريق الحماية والطوارئ والكوارث لأعضاء اللجان المجتمعية بمحافظة صنعاءأكاديمية نماء للتمويل الأصغر تختتم دورة “إدارة تطوير الأداء”

اختتمت بصنعاء الدورة التدريبية بعنوان ” إدارة تطوير الأداء ” نظمتها على مدى 10 أيام أكاديمية نماء للتمويل الأصغر.
وهدفت الدورة التدريبية الى تنمية قدرات 17 متدرباً من موظفي مؤسسة نماء للتمويل الصغير و الأصغر في مجال تطوير أداء الأعمال المؤسسية.
وتضمنت الدورة عدة مواضيع في مجال المخاطر والموارد البشرية وتعزيز الكفاءة والإنتاجية وطرق تحليل الاتجاه الاستراتيجي للمؤسسات بالإضافة إلى تحليل أسواق التمويل الأصغر وتطوير المنتجات القائمة على احتياجات السوق والعملاء.
وأفاد رئيس أكاديمية نماء للتمويل الأصغر محمد علي الفران بأن الدورة التدريبية التي تمت إقامتها هي الأولى من نوعها في مجال صناعة التمويل الأصغر في اليمن والتي انفردت الأكاديمية بتقديمها سعياً منها لتأهيل كادر مؤسسة نماء بشكل خاص والتمويل الأصغر في اليمن بشكل عام .
وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات النوعية التي تقدمها الأكاديمية في مجال التمويل الأصغر بهدف التوعية وتنمية المهارات لمنتسبي مؤسسات التمويل الأصغر لتعكس قدرة المؤسسات على مساعدة ذوي الدخل المحدود في تنمية واستدامة مشاريعهم المختلفة وفقا لأفضل الممارسات.
كما عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم لأكاديمية نماء لإقامة مثل هذه الدورات التي استفادوا منها الكثير مؤكدين حرصهم على تطبيقها في واقعهم العملي في مؤسساتهم.
وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى