أخبار محلية

يوم ثقافي ضمن بطولة اندية الدرجة الثقافي…

يوم ثقافي ضمن بطولة اندية الدرجة الثقافي…

في إطار فعاليات اليوم الثقافي المصاحب لأنشطة تجمع صعده لأندية الدرجة الثالثة ضمن تصفيات البطولة التنشيطية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشئ والشباب وبالتزامن مع احياءوتدشين الذكرى السنوية للشهيد..

زار وكيل وزارة الشباب والرياضه الأستاذ حسين علي الخولاني ومعه مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة الأستاذ يحي حسين المؤيدي ومدير إدارة الأندية الأستاذ يحي الانسي ومندوب الصندوق مجاهد مجعار والفرق المشاركة في البطولة روضة الشهداء بمنطقة الجعمله بمديرية مجز واطلعوا على معرض صور الشهداء وقرأوا الفاتحة إلى أرواح الشهداء العظماء مؤكدين المضي على الدرب الذي ساروا عليه..

بعد ذلك تم الانتقال إلى روضة طلاب حافلة ضحيان وهناك تم قراءة الفاتحة إلى أرواح الشهداء وأخذ الصور التذكارية والانتقال بعد ذلك لزيارة مقام السيد المجاهد الحجة بدر الدين الحوثي وقد تحدث الأخ مدير مكتب وزير الشباب والرياضه إلى الحاضرين عن عظمة السيد بدر الدين ومؤلفاته ومسيرته الجهادية والعلمية العظيمه..

بعد ذلك إنتقل الجميع لزيارة ضريح الإمام مجد الدين المؤيدي وولده الحسين..وقراءة الفاتحة ومعرفة بعض من تفاصيل المسيرة العلمية الحافلة للعلامة مجد الدين المؤيدي والإطلاع على الأضرار البالغة وأثار الدمار التي خلفها العدوان في مناطق المحافظة..
ومن ثم تم الانتقال إلى روضة الشهداء بمنطقة ال الصيفي والتقاط الصور التذكارية وقراءة الفاتحة إلى أرواح الشهداء العظماء..
تجدر الإشارة إلى السعادة الغامرة التي عبر عنها منتسبوا الفرق المشاركة بهذه الزيارات التي تجسد روحية الجهاد والاستشهاد وتذكر بمآثر وتضحيات الشهداء العظماء..
كما عبروا عن شكرهم الجزيل لقيادة وزارة الشباب والرياضة وكل القائمين على إعداد هذا البرنامج الثقافي المصاحب للبطولة كما عبروا عن الامتنان لحفاوة الإستقبال والترحيب في كل المناطق التي زاروها اليوم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى