أخبار محلية

مديرية شعوب تضبط خمسة مخالفين من اصحاب المولدات الكهرباء لقرارات الوزارة*

*مديرية شعوب تضبط خمسة مخالفين من اصحاب المولدات الكهرباء لقرارات الوزارة*

ابراهيم فتحي*

*ضبطت مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم خمسة من اصحاب المولدات الكهربائيه الخاصة المخالفين لقرارات وزارة الكهرباء* .

*وخلال النزول الميداني التي شارك فيها وكيل امانة العاصمة الشيخ احسن قاضي اوضح مدير المديرية شعوب الشيخ احمد الصماط بأن عملية النزول الميداني لضبط المخالفين الغير ملتزمين بتنفيذ القرارات والتعاميم الصادرة من وزارة الكهرباء بخصوق تسعيرة بيع التعرفه المنزلية سعر الكيلوالواحد 370 ريال والغاء الاشتراك الشهري* .

*واشار الي ان المديرية قامت بعمل الاجراءات القاتونية من خلال اشعار جميع اصحاب المولدات وعمل محاضر الاجتماعات مع اصحاب المولدات بشان تنفذ القرار ولكن لم يتم التنفيذ باصدار الفواتير لهذه الدورة* .

*ولف بانه عملية النزول الميداني متواصلة للتاكد من بقية اصحاب المولدات وضبط المخالفين الغير ملتزمين بعد صدور الفواتير للدورة الحالية* .. *مشددا بان المديرية لن تتهاون مع المخالفين بالزامهم بتنفيذ القرار والتعماميم خاصة في ظل الظروف التي يمر بها المواطن نتيجة للظروف التي تعيشها بلادنا جراء العدوان الامريكي السعودي والحصار الجائر منذ ثمات اعوام.*

*واشاد الصماط بتعاون اللجان المجتمعية في الاحياء وادارة الانارة في المديرية والادارة المنطقة الامنية الخامسة والعمليات المشتركة في المديرية بمتابعتهم في معالجة هذة المواضيع التي يعاني منها المواطن*

*بدورة اشار مدير الانارة المهندس عادل العبسي الي ان تنفيذ عملية النزول باشراف قيادة المديرية وتعاون اللجان المجتمعية في الاحياء وتنفيذا لمخرجات الاجتماعات التي عقدت بمبنى المديريه خلال الايام السابقة بالتزم اصحاب المولدات بتنفيذ كل القرارات والتعاميم* .

*واكد العبسي تواصل عملية النزول الميداني لبقية اصحاب المولدات في الاحياء البالغ عددها 29 مولد كهرباء ومنها متداخلات من خارج المديرية 17 مولد داخل المديرية* .

*شارك في النزول الميداني مسؤول اللجان المجتمعية في المديرية ماجد الشريف ومدير العمليات المشتركة يحيى الحاج و متابعي الاحياء والادارة المنطقة الامنية المديرية* .
……………..//

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى