أخبار محلية

مدرسة النهضة بمديرية الثورة ومدارس الناصر بمديرية السبعين يحصلان على المركز الأول في المسابقة المنهجية

مدرسة النهضة بمديرية الثورة ومدارس الناصر بمديرية السبعين يحصلان على المركز الأول في المسابقة المنهجية

صنعاء _ سمية الخاشب

حصلت مدرسة النهضة للمرحلة الثانوية بمديرية الثورة ومدارس الناصر للمرحلة الأساسية بمديرية السبعين على المركز الأول في المسابقة المنهجية التي نظمها مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة صنعاء لإحدى عشر مدرسة مشاركة من عددة مناطق مختلفة.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم عبدالقادر المهدي على الدور الفعال والمفيد الذي تحدثه هذه المسابقات في تنمية مستوى التحصيل العلمي للطلاب وتزيد من حجم الاهتمام لديهم في المذاكرة والاجتهاد والإقبال على معرفة الأساليب في وضع أسئلة الامتحانات النهائية.

وحث مدير الإنشطة المدرسية خالد العقبي الطلبة على ضرورة الاهتمام وبذل المزيد من الجهد والاجتهاد والمثابرة للحصول على أعلى مستويات النجاح والتفوق.

وجرت أعمال المسابقة الذي حضره عدد من قيادات تربوية بمكتب التربية في أمانة العاصمة لدى المدارس المشاركة في جو تنافسي والذي حقق التفاعل المطلوب لدى الطلبة.

كما حصلت مدارس رواد اليمن بمنطقة الصافية على المركز الثاني ومدارس الرشيد بمنطقة معين على المركز الثالث للمرحلة الثانوية.

وفي المرحلة الأساسية حصلت مدارس رواد الوطن بمديرية الصافية على المركز الثاني ومدارس الرشيد بمديرية معين على المركز الثالث.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى