أخبار محلية

تكرم اوائل الطلاب والمتفوقين بمدارس 30 نوفمبر خلال الفصل الدراسي الاول

تكرم اوائل الطلاب والمتفوقين بمدارس 30 نوفمبر خلال الفصل الدراسي الاول

معين حنش
نظمت مدرسة ٣٠ نوفمبر الإساسية والتي تم.استهدافها بثلاثة صواريخ من طيرا.ن العدوان نهاية 2015م بعزلة كحلان مديرية الرضمة محافظة إب على أنقاض جدرانها الأسمنتية ، وأعمدتها المتضرّرة وأسقفها المنهارة، إزاء إستهداف العدوان للتعليم حفلًا تكريميًا لأوائل الطلاب والطالبات المتفوقين الفصل الاول لهذا العام تحت شعار اليمن في قلوبنا.
مـن بين الركام…لحظات ستظل محفورة في ذاكرة الاجيال وأمل النهوض من جديد.
وفي الحفل أكد مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ احمد يحيى العليي على ضرورة مواجهة العدوان باستمرار العملية التعليمية وتحدي قوى العدوان الذي استهدفوا المدارس في خطوة منافية للقوانين الدولية الغرض من ذلك ايقاف العملية التعليمية.
وأشار مدير مدير مكتب التربية بالمديرية على أن الشعب اليمني واجه أعتى عدوان استهدف البشر والحجر وخاصة دور التعليم وأدى إلى استشهاد العديد من الطلاب الابرياء في قصف همجي دون رادع.. لكن الشعب بكافة اطيافة تجاوزوا هذا الاستهداف الجبان وواصلوا العملية التعليمية وينفذوا الانشطة المختلفة.
وأضاف أن هذا الحفل جاء في إطار توجيهات مدير التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محمد درهم الغزالي ونائبه ا. محمد لطف المتوكل ومشرف التربية بالمديرية ا. عادل الحبيشي بمتابعة سير العملية التعليمية وتنفيذ الانشطة والمسابقات وإقامة البرنامج الثقافي في عموم مدارس المديرية.
وفي الحفل أُلقيت العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة من ادارة المدرسة والطلاب الاوائل وتعددت الفقرات الانشادية والزوامل الشعبية والقصائد الشعرية والمسرح الهادف والمعبر عن المناسبة.
وفي ختام الحفل كرم الحاضرون أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين وكذا تكريم الاستاذ حفظ الله طالب مدير المدرسة والكادر التربوي المتميز. .
هذا ويتواصل تنفيذ الانشطة والمسابقات في مجال الانشطة الابداعية المحورية ١٤٤٤ه‍ بالمدارس المحورية : الامل . القعقاع . الفتح . الشعب . الشهد الحجري .. وتنفيذ البرنامج الثقافي في مدارس بالمديرية.
الجدير بالذكر. بأن هذه. المدرسة محافظة. اب مديرية. الرضمة 30 نوفمبر. من اول ابتدائي إلى صف. 9.
تم. استهدافها, بثلاثة صواريخ , من طيرا.ن العدوان نهاية 2015م
حضر الحفل رؤساء أقسام الأنشطة ا.عبد الحنش والإعلام التربوي ا. يحيى العواضي ومشرف مدارس رعين ا. محمد علي مصلح ومدير مدرسة عثمان بن عفان ا. يحيى الرزاقي ورئيس واعضاء مجلس الاباء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية واولياء امور الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى