أخبار محلية

تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني للصمود 26 مارس.. محافظ تعز يستعرض مؤشرات الأداء والإنجاز للعام 2021 للقطاعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني للصمود 26 مارس..
محافظ تعز يستعرض مؤشرات الأداء والإنجاز للعام 2021 للقطاعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

‏أكد محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش أن المحافظة حققت الكثير من الإنجازات الهامة خلال العام المنصرم في مختلف المجالات والقطاعات، وذلك رغم التحديات الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.
وأوضح محافظ تعز خلال اللقاء الذي أقامته السلطة المحلية، اليوم لاستعراض مؤشرات الأداء والإنجازات للعام 2021م، أن السلطة المحلية بذلت جهوداً حثيثة ومضاعفة في سبيل النهوض بواقع المحافظة وتلبية احتياجات أبنائها من المشاريع الخدمية والتنموية.. لافتاً إلى ما شهدته أيضاً مؤسسات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية من تطور كبير في مستوى أدائها، وهو ما انعكس بأثره الإيجابي في تحقيق التنفيذ الخلاق لبرامج العمل والاصلاح الإداري والبناء المؤسسي وخطط النهوض التنموي والتي أثمرت عن تحقيق إنجازات ملموسة وهامة، والكثير من المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس احتياجات المواطنين وتلبي تطلعاتهم.
وقال المحافظ: ان ما شهدته المحافظة من إنجازات كبيرة وهامة تأتي في إطار الدعم والاهتمام الذي توليهما القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي-يحفظه الله- والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني لمحافظة تعز.
مشدداً على ضرورة الاستمرار في بذل أقصى الجهود الممكنة لتتواصل عملية البناء والتنمية ولتستمر مسيرة النجاح في المضي قدما نحو تحقيق المزيد من الانجازات والمشاريع للتخفيف من معاناة المواطنين والتغلب على كافة التحديات الناتجة عن العدوان والحصار.
ونوه المحافظ صلاح إلى ان عملية التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال تعد من المهام الرئيسية وذات الأولوية في كل تحركات وأنشطة السلطة المحلية، لتعزيز الانتصارات الحاسمة ضد قوى العدوان وعصابات الإرتزاق.
واستعرض محافظ تعز أبرز المشاريع والانجازات التي تحققت للمحافظة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية وفي مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والإنسانية وغيرها من الجوانب الأخرى.
وتطرق المحافظ إلى المشاريع المستقبلية التي سيجري تنفيذها خلال العام الحالي 2022م والتي ستشمل مختلف المجالات والقطاعات الخدمية والتنموية، بالإضافة إلى استكمال المشاريع التي هي قيد التنفيذ ومنها أعمال السفلته للشوارع التي تم شقها وترميم وصيانة الشوارع الرئيسية والفرعية وكذا استكمال رصف الشوارع داخل الأسواق الرئيسية.
وأشار المحافظ إلى الصعوبات والتحديات التي تواجهها المحافظة نتيجة لاستمرار العدوان والحصار، إلا أن السلطة المحلية ومعها كافة أبناء المحافظة الأحرار والمخلصين، قادرين على تجاوز أثار تلك التحديات، وقد أثبثوا ذلك على مدى سبع سنوات من الصمود في وجه العدوان.
وحث المحافظ جميع أبناء المحافظة على العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق التعاون والتكافل الاجتماعي ووالمشاركة الفاعلة في الحفاظ على ما تنعم به المديريات والمناطق الحرة بالمحافظة من أمن واستقرار وسكينة عامة وسلم اجتماعي وإفشال مخططات العدوان الهادفة لتمزيق النسيج الاجتماعي وتفكيك اللحمة الوطنية لأبناء المحافظة الأحرار والشرفاء الصامدين في وجه العدوان.
هذا وجرى خلال اللقاء تقديم فليم توثيقي استعرض بإيجاز وبلغة الارقام والاحصائيات التفصيلية الدقيقة لكل ما تم تنفيذه من مشاريع وما تم تحقيقه من إنجازات في المحافظة خلال العام المنصرم 2021م وذلك في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية.
حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظ ومدراء مكاتب العموم والمكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من الصحفيين والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام الوطنية المواجهة لتحالف الشر والعدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى