أخبار محلية

تدشين المسابقة المنهجية العلمية للمرحلة الاساسية والثانوية بمديرية شعوب*

*تدشين المسابقة المنهجية العلمية للمرحلة الاساسية والثانوية بمديرية شعوب*

*دشنت المنطقة التعليمية بمديرية شعوب بامانة العاصمة اليوم المسابقة المنهجية العلمية لطلاب المرحلة الساسية والثانوية للذكور بإشراف مكتب التربية بالامانة* .

*وفي التدشين الذي اقيم بقاعة مدرسة عمر المختار بحضور مدير المنطقة التعليمية عبدالرحمن الفصيح ونائية محمد الماخذي ومدراء المدارس الحكومية والاهلية المشاركة في المسابقة بدعم ورعاية جامعة النخبة ومدرسة نجوم المستقبل.*

*اكد مدير المنطقة التعليمية بمديرية شعوب ان المسابقة تاتي ضمن خطة تنظيم المسابقات المنهجية على مستوى المدارس الحكومية والاهلية في المديرية* .

*واشار ان الهدف من المسابقات المنهجية العلمية لتنشيط الوسط المنهجي بين اوساط الطلاب الاساسي والثانوي والعمل علي تهيئة الاجواء التنافسية وغرس قيم الاخاء والمحبة بين اوساط النشئ والشباب وتحفيزهم علي المثابرة والجد والاجتهاد وتحسين مستواهم العلمي.*

*وحث الفصيح على التنافس في المسابقات لتشجيع الطلاب على الاجتهاد والوصول إلى نتائج ومراتب متقدمة في التحصيل العلمي.. مشيدا بجهود الجميع في تنظيم المسابقات المنهجية وتعزيز التنافس العلمي بين الطلاب* .

*هذا وقد بدأت المسابقات العلمية المنهجية للمرحلة الثانوية التي تستمر اسبوعين بحضور رئيس قسم التوجية خالد مفضل ولجنة الحكام وفريق التوجية ورئيس قسم النظم والاعلام خالد عثرب ورئيس الرقابة والتفتيش محمد الراعي* .

*واسفرت نتائج اليوم الاول من المسابقة عن تصدر المراكز الاولي وهي*

*المرحله الاساسيه ذكور *الفتره الاولى( *المجموعه الاولى* )

*الاهلي*

*الاول* / *السياده*
*الثاني/ *التربويه*

*حكومي*

*الاول/ تريم*
*الثاني/ قتيبه*

*الفتره الثانيه*

*المجموعه الثانيه*
*اهلي*

*الاول/ مجداليمن*
*الثاني/ جواهر المعرفع*
*الثالث/ اقراء*
*الرابع/ الرضى*

*المرحله الثانويه ذكور*
*اهلي*

*الاول/ التواصل*
*الاول مكرر/ الاقصى*
*الثاني/ المنار*

*حكومي*
*الاول/ قتيبه*
*الثاني/ عمر المختار*
………………

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى