أخبار محلية

..الآن … انطلاق مشروع إعادة وصيانة شارع الثلاثين بمنطقة شملان في صنعاء

الآن … انطلاق مشروع إعادة وصيانة شارع الثلاثين بمنطقة شملان في صنعاء

دشنت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة مشروع إعادة صيانة وترميم شارع الثلاثين الواقع أمام جامعة الإيمان في أمانة العاصمة صنعاء.
وتقوم فرق الصيانة والترميم التابعة للوحدة حالياً برفع المخلفات وإجراءات الرفع المسحي والشروع برفع الطبقات الاسفلتية المنتهية كمرحلة أولية لإعادة ترميم الشارع بشكل كلي.

ويأتي هذا المشروع في إطار التنسيق المسبق الذي تم بين الوحدة التنفيذية والجهات المعنية، بما في ذلك المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وإدارة مرور المنطقة والمؤسسة العامة للكهرباء والاتصالات، حيث تم التنسيق المسبق لضمان سلاسة سير العمل وتوفير الدعم اللازم خلال عمليات الإصلاح والتطوير.

الجدير بالذكر إن مشروع ترميم شارع الثلاثين، الذي جاء تحت إشراف الإدارة العامة للمبادرات المجتمعية بأمانة العاصمة، يعكس التزام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة، التي تعمل بجد لتحسين حالة الطرق والمناطق العامة في الأمانة، و من المتوقع أن يسهم إعادة وصيانة شارع الثلاثين في تحسين البنية التحتية وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين في المنطقة.

تتطلع الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة إلى استكمال المشروع بنجاح وتحقيق النتائج المرجوة في الوقت المحدد، حيث تستمر في العمل على تحسين البنية التحتية للمدينة وتلبية احتياجات المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى