أخبارأخبار دوليةأخبار عربيةأخبار محلية

يمن أنباء يعلن تضامنه الكامل مع الإعلامي جورج قرداحي

يمن أنباء / اليمن

يراقب موقع يمن أنباء عن كثب تداعيات اللقاء الذي أجري مع وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي قبل توليه منصب وزير الإعلام .

ومن منطلق المسؤولية الأخلاقية وشرف المهنة الإعلامية المقدسة ، واستنادا إلى القوانين والمعاهدات والاتفاقيات التي كفلت حق حرية الرأي والتعبير وفي مقدمة ذلك المادة 19 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، فإن موقع يمن أنباء يعلن تظامنه المطلق مع الإعلامي جورج قرداحي ، والذي كانت تصريحاته قبل توليه منصب وزير الإعلام ، كرأي شخصي له الحق المطلق بالتحدث عنه والإدلاء به .

كما يؤكد موقع يمن أنباء بأن تعقيب وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي كان واضحا وجليا ، موجبا للتعامل معه بعين الاعتبار والمسؤولية ،

ويدعو موقع يمن أنباء إلى التعقل وعدم الاستناد على ذلك اللقاء ليكون شماعة لممارسة تصرفات غير لائقة بدول تجاه لبنان بأي شكل من الأشكال.

ويؤكد موقع يمن أنباء تضامنه المطلق مع مايتعرض له وزير الاعلام اللبناني الاعلامي جورج قرداحي ، من ضغوطات هو وأسرته ، جراء التهويل الذي يمارس من قبل منابر إعلامية مختلفة ومتعددة ومواقع إخبارية ، تجردت عن مهنيتها ، وجعلت من نفسها متحدثا رسميا عن أشخاص أو دول ، اتخذت من تصريحات الاعلامي جورج قرداحي ذريعة لتمرير عقوباتها على لبنان الوطن والإنسان.

أخيرا يدعو موقع يمن أنباء كافة الزملاء الصحفيين والاعلاميين ووسائلهم التي يعملون بها إلى التضامن مع الإعلامي جورج قرداحي بمهنية ودون انحياز ، إنما كموقف مسؤول لايختلف عليه العقلاء ومن يحترمون شرف المهنة الصحفية والاعلامية .

موقع يمن أنباء – اليمن
الخميس 28 اكتوبر 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى