فعاليات

الباحثة/ سمر غالب دخان تحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

الباحثة/ سمر غالب دخان تحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

حصلت الباحثة/ سمر غالب دخان على درجة الماجستير في مجال
إدارة الأعمال عن رسالتها الموسومة بعنوان / أثر التدريب في رفع كفاءة أداء العاملين من وجهة نظر العاملين في مستشفى ٤٨ النموذجي -صنعاء.

حيث تم مناقشة الرسالة المقدمة من قبل الباحثة وتطرقت الي المحاور التالية:
١. اسباب تطور العاملين من خلال عملية التدريب والتأهيل أثناء العمل من خلال المعايير والأساليب الحديثة التي تساعد في عملية نجاح عملية التأهيل والتدريب.

٢.رفع كفاءة العاملين في مستشفى ٤٨ النموذجي من خلال دور التدريب والتأهيل.
٣. زيادة التراكم المعرفي من خلال النتائج التي تلقي الدواء على معرفة النتائج ودوره في تأهيل الموظفين وتحسين أدائهم الوظيفي.

وقد تكونت لجنة المناقشة من كل من الأستاذ الدكتور/ أحمد الشامي مناقشا ورئيساً، والأستاذ الدكتور / عبدالرزاق المراني مناقشاً والمشرفة علي البحث الأستاذ الدكتور / نجاة جمعان.
حيث أكدت لجنة المناقشة على أهمية البحث و ودوره في إثراء و نشر ثقافة التدريب والتأهيل في رفع كفاءة أداء العاملين في المستشفي .

ومن جانبها أكدت الباحثة سمر دخان سعيها إلى أن يتم الاستفادة من مخرجات هذا البحث وتعميمه في جميع المستشفيات التي تحرص على تجويد وتحسين الأداء الوظيفي للموظفين في جميع المستشفيات .

وفي ختام المناقشة أعلن رئيس اللجنة نتيجة قرار المناقشة بمنح الباحثة درجة الماجستير ،
مؤكدة ضرورة الاستمرار في عملية التأهيل العلمي للباحثين من خلال الحرص علي الدور البارز للأبحاث الذي تثري نتائجها وتوصياتها الجميع بالمعلومات المهارات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى