أخبار محليةفعاليات

مستشفى الهلال الحديث وتهامة فلافور يباركان تخرج دفعة جديدة من كلية المجتمع الوطنية بعمران

برعاية مستشفى الهلال الحديث وشركة تهامة فلافور احيا طلاب وطالبات كلية المجتمع الوطنية الخميس حفل تخرجهم دفعة بصمة طب وحلم وطن الدفعة ال15 قسمي مساعد طبيب وصيدلة

، وفي الحفل الذي حضره عدد من الاكاديميين وعمداء الكليات واهالي الخريجين ، اكد الاستاذ ابراهيم العامري رئيس مجلس ادارة مستشفى الهلال الحديث على ان مستشفى الهلال الحديث لن يدخر جهدا في تقديم خدماته للخريجين والمتفوقين ، لافتا الى ان محافظة عمران تشهد حركة طبية ملحوظة من خلال مخرجات الكليات والمعاهد الطبية ، وهذا مايجعل من المسؤولية كبيرة على عاتق الدارسين والخريجين تجاه حياة الناس واستنقاذها ، على علم ومعرفة ، مباركا للخريجين واهاليهم حفل التخرج متمنيا لهم التوفيق والمواصلة في استكمال دراستهم وتعزيز تخصصاتهم .

وفي تهنأتها للخريجين اكدت الاستاذة وداد البعداني من ادارة المشاريع بشركة تهامة فلافور على اهمية ان يحضى الخريجون بفرص التطبيق والعمل والتركيز على معايير ممارسة المهنة الطبية حتى يكونوا فعلا كمااقسموا وسيلة من وسائل رحمة الله للناس ، مباركة لهم ولاهاليهم متمنية لهم التوفيق والسداد .

من جانبه اشاد الدكتور رضوان الحبيب بالخريجين واجتهادهم خلال سنوات الدراسة مباركا لهم التخرج مؤكدا على ضرورة الممارسة وفق الطرق والمعايير التي تلقوها خلال فترة دراستهم في كلية المجتمع واستكمال مشوارهم التعليمي.

بدوره القى نائب عميد كلية المجتمع الوطنية القسم الطبي والذي ردده بعده الخريجون والخريجات ، تتويجا للنجاح والمسؤولية الجسيمة التي تقع على عاتق الخريجين تجاه الناس.

واشادت كلمة الخريجين التي القاها الخريج محمد فريش بالدور العظيم للاباء والامهات وكل من وقف مع الخريجين خلال فترة دراستهم ، شاكرا الكلية والداعمين وزملاء الدراسة ، داعيا الى الاستمرار في التحصيل العلمي والمعرفي من اجل خدمة الناس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى