أخبار محلية

.يمن استيل لصناعة وتجارة الحديد تشارك في معرض البناء والإنشاءات بصنعاء 

بحصة سوقية هي الأكبر وانتشار جغرافي هو الأوسع وخطوط انتاجية تجاوزت الـ 100 منتج .. يمن استيل لصناعة وتجارة الحديد تشارك في معرض البناء والإنشاءات بصنعاء 

بحصة سوقية هي الأكبر وانتشار جغرافي هو الأوسع وخطوط انتاجية تجاوزت الـ 100 منتج .. «يمن استيل» لصناعة وتجارة الحديد تشارك في معرض البناء والإنشاءات بصنعاء ورجل الأعمال اليمني أمين ناجي يكشف عن مفاجأة كبرى ستشهدها اليمن مع نهاية العام الجاري

…… | عبدالسلام المساجدي. 
 تشارك «يمن استيل» الشركة الوطنية الأولى والرائدة في مجال صناعة وتجارة الحديد على مستوى اليمن في «معرض البناء والإنشاءات الثالث » الذي تنظمه مجموعة اللقاء الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة خلال الفترة من 19 حتى 25 فبراير 2024م.

ويشارك في «المعرض» الذي يقام لمدة سبعة أيام بالشراكة بين الجهات الحكومية المعنية والقطاع الخاص تحت شعار “يدا بيد نبني الغد 40 شركة تجارية وعدد من رجال المال والأعمال والمطورين العقاريين والمهندسين وتجار مواد البناء.

وفي التدشين أعرب رئيس مجلس إدارة شركة «يمن استيل» المهندس ورجل الأعمال اليمني أمين صالح ناجي ، عن فخرة وسعادته البالغة بتنظيم مثل هذه المحافل الوطنية في مجال البناء والإنشاءات ورؤية جناح يمن استيل متألقًا في «معرض البناء والإنشاءات» وأشار إلى أن المشاركة في هذا «المعرض» تأتي في إطار حرص الشركة على تبادل الخبرات مع الشركات الوطنية المماثلة والتواصل مع العملاء وعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال البناء والانشاءات محور اهتمام «المعرض». 

 
 المهندس أمين صالح أن شركة «يمن استيل» ملتزمة بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، وأن المشاركة في المعرض فرصة مهمة لعرض قدرات المصنع وإمكانياته.

وفي معرض تصريحاته عن هذا الحدث ، قال المهندس ورجل الأعمال أمين صالح، إن شركة «يمن استيل» تمتلك أكبر حصة سوقية وتسيطر على ما نسبته 70% من السوق المحلية في مجال الحديد مؤكدا أن الشركة تنتشر في جميع المحافظات على امتداد خارطة جغرافيا الجمهورية اليمنية وتصنع جميع أنواع زنك الهناجر وزنك حضائر الدواجن وجميع أنواع زنك الديكور.

وأكد أن منتجات الشركة تتميز بالجودة العالية كونها مطابقة لمواصفات ومعايير الجودة العالمية، مشيرًا إلى أن الشركة ترفد السوق اليمنية بكل ما هو جديد في عالم الحديد.

وأوضح أن «يمن استيل» تمتلك خطوط إنتاجية كبيرة في صناعة المواسير والمربوع الخاوي وصناعة الشبك العازل وصناعات الفليشات وكل لوازم ومستلزمات بناء وتركيب الهناجر.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن المصنع الخاص بالشركة «يمن استيل»هو المصدر الأول والأفضل للفلنشات في اليمن وبمقاسات مطابقة 100%.

وقال إن الشركة اختصرت الوقت ووفرت الجهد والمال على عملائها حيث أصبح بمقدورهم الآن بناء هنجر متكامل في يوم واحد بفضل ما تمتلكه الشركة من مكائن حديثة ومتطورة في هذا المجال.

وكشف المهندس أمين صالح عن وجود مفاجآت كبيرة وحلول عملية للسوق اليمنية منها مشاريع لا تزال تحت الدراسة وأخرى أصبحت قيد الإنشاء.

وأعلن رجل الأعمال اليمني أنه ومع نهاية العام الجاري، ستشهد اليمن تحديدا في محافظة الحديدة افتتاح أكبر مصنع في الشرق الأوسط لصناعة جميع أنواع الألواح المعزولة والصفائح المعدنية ، يحمل اسم ( يمن بانلز ) لافتًا إلى أن المصنع يحتوي على معدات ومكائن حديثة جدًا هي من أحدث المكائن في الشرق الأوسط.

ختامًا يمكننا القول بأن شركة «يمن استيل» تتربع بل تهيمن على قمة هرم الصناعات الوطنية في مجال الحديد بحصة سوقية هي الأكبر وانتشار جغرافي هو الأوسع وخطوط انتاجية تجاوزت الـ 100 منتج مما يؤكد التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات متميزة للسوق اليمنية في مجال البناء والإنشاءات وتتطلع الشركة إلى تعزيز حضورها وتوسيع نطاق عملها لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين في اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى