أخبار محلية

..وقفة لموظفي وعمال مؤسسة الأسمنت تبارك الإنجاز الأمني بكشف خلايا التجسس وتأييد قرارات قائد الثورة 

وقفة لموظفي وعمال مؤسسة الأسمنت تبارك الإنجاز الأمني بكشف خلايا التجسس وتأييد قرارات قائد الثورة 

صنعاء
نظم موظفو وعمال المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت اليوم  وقفة تأييد ومباركةً لنجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن خلايا تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي الصهيوني ، وتفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

وخلال الوقفة اكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى صالح عطيفة  ان ضبط الخلايا التجسسية يعد انتصارا أمنيا كبيرا على قوى العدوان ويضاف الى رصيد الانتصارات التي حققها الشعب اليمني خلال تسع سنوات من العدوان والحصار تحت قيادة قائد المسيرة القرآنية .

 ولفت إلى ان  ما حققته الأجهزة الأمنية  بضبط العناصر التخريبية خطوة مهمة في مسار الكشف عن كافة العناصر المدسوسة وفق اعترافات عناصر الخلية لصالح “سي آي أيه” الأمريكية والموساد الاسرائيلي المنصهرة في أجهزة الدولة والمجتمع لخدمة الأجندة الأمريكية الإسرائيلية ومن يدور في فلكها من انظمة الخزي والعار في المنطقة.

واشار الى ان الانتصارات الأمنية تسير بشكل متواز مع يسطره ابطال القوات المسلحة والامن من عمليات بطولية في وجه قوى الاستكبار والهيمنة الامريكية البريطانية الصهيونية و نصر لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة ومجاهديه الابطال  في قطاع غزة .

وأكد البيان الصادر عن الوقفة الذي القاه  نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون التجارية مهدي الحاوري البيان الصادر مباركة موظفي وعمال مؤسسة الاسمنت والمصانع التابعة لها لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والجهاز الأمني وأبناء الشعب اليمني بالإنجازات والانتصارات الأمنية المتلاحقة والتي كان اخرها كشف خلايا التجسس التابعة للمخابرات الامريكية والصهيونية .

وأشار البيان الى ان اعترافات أعضاء خلية التجسس الأمريكية الصهيونية شكلت شاهدا حيا على تربص الأعداء بالشعب اليمني والإضرار به ، ودراسا لبقية الشعوب العربية لتصح من سباتها .

كما أعلنت الوقفة التأييد والتفويض المطلق لقرارات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوان الأمريكي ونصرة الشعب الفلسطيني وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي ضد الشعب اليمني .

ونوه الى ان ما تضمنه خطاب قائد الثورة من مواقف قوية وتوجهات صادقة تجسد روح المسؤولية والحرص على مصلحة الشعب اليمني والاهتمام الكبير بالقضية الفلسطينية انطلاقا من المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى