أخبار محلية

..وسط حضور رسمي وشعبي افتتاح فندق واجنحة فيرمونت السياحي بمحافظة صنعاء

وسط حضور رسمي وشعبي
افتتاح فندق واجنحة فيرمونت السياحي بمحافظة صنعاء

افتتح صباح اليوم بمحافظة صنعاء منطقة  حزيز فندق وأجنحة فيرمونت السياحي وسط حضور كبير من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والاعلامية.
وخلال الافتتاح قال الشيخ مسعد على الحجاجي المدير العام لفندق فيرمونت السياحي إن افتتاح الفندق سيكون اضافة نوعية من حيث الخدمات الفندقية المتميزة.
والاجنحه السياحية الفاخرة وبأسعار منافسه تلبي خدمة كافة العملاء.
وبمناسبة الافتتاح تم الاعلان عن تخفيضات لكافة النزلاء تصل إلى 30% ولمدة شهرا كاملا.
ويتكون الفندق من 60 غرفه و8 اجنحه و10 طيرمانات و4 استراحات كبيرة وصالات للاجتماعات، إضافة إلى توفر كافة الخدمات الفندقية من بوفيه وبقالة وانترنت فايبر وغيرها من الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات النزلاء.
كما يتميز فندق فيرمونت السياحي بإطلالة لا مثيل لها ، وشرفات تمنح النزلاء الاستمتاع والراحة التامة والهدوء التام.
كما تظهر الغرف والاجنحه في أبهى الصور الجمالية للتصاميم المعمارية الجذابة والديكورات الداخلية الساحرة، والمساحات الواسعة فائقة الفخامة، والتي تلائم مختلف فئات المجتمع، فضلاً عن الخدمات التي توفرها إدارة الفندق.
ويعمل الفندق بأنظمة حديثة تسهل وتنظم الخدمات الفندقية وتنظيم سجلات النزلاء والغرف وادارة الحجوزات وجميع العمليات الاخرى وكل المعاملات المالية والمحاسبية للفندق وتنظيمها بما يضمن الدقة والرقابة الادارية العالية.
كما يضم الفندق العديد من المرافق السياحية المتنوعة والمختلفة والتي تحقق للنزلاء الراحة والاقامة المتميزة والهادئة سواء للافراد أو العائلات ورجال الاعمال وجميع الزائرين.
كما يعد فندق فيرمونت السياحي واحدا من اهم المعالم السياحية في محافظة صنعاء و يتميز بكافة المعايير السياحية ، فضلا عن طبيعة الخدمات التي يقدمها للجمهور، والذي ستنعكس خدماته إيجابا على قطاع السياحة في اليمن من حيث التصميم الهندسي والانشائي والواجهات الجمالية المعمارية وغيرها من الخدمات المتميزة.
تخلل  الافتتاح الذي حضرة الشيخ ناجي علي القوسي مدير خدمات المنشآت السياحية في محافظة صنعاء  قصيدة شعرية معبرة بهذة المناسبة وجمع غفير من المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى