أخبار محلية

وزير الشباب والرياضة يطلع على الأدوات الرياضية الخاصة بشرائح النشء والشباب* 

*وزير الشباب والرياضة يطلع على الأدوات الرياضية الخاصة بشرائح النشء والشباب*

أطلع وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي على مخزن الأدوات والمستلزمات الرياضية الخاصة بالشباب والرياضيين في مختلف المحافظات.

حول ذلك قال وزير الشباب إن ما تم شراؤه من أدوات لمختلف الألعاب الرياضية، يستهدف طلاب المدارس والأحياء والحارات؛ وذلك لتشجيعهم على ممارسة هواياتهم والتنفيس عن قدراتهم الرياضية والإبداعية، وحتى يكونوا رافدًا للأندية والاتحادات الرياضية ومن ثم وصولهم إلى المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب.

وأوضح المؤيدي أن اليمن تزخر بطاقات شبابية هائلة تستحق الاهتمام والرعاية، مشيرًا إلى أن مثل هذه المستلزمات البسيطة قد تصنع نجومًا وشبابًا يخدمون الوطن والمجتمع بعيدًا عن الانزلاق في منحدرات الأفكار الضآلة والتخريبية، داعيًا الجهات ذات الشأن إلى أن يكونوا داعمين لأفكار الشباب والطلاب والوقوف معهم حتى نضمن نسيجًا مجتمعيًا خاليًا من التطرف.

من جانبه أشار الأستاذ عبدالحميد المغربي المدير التنفيذي للصندوق لضرورة الاهتمام بكيفية تطوير قدرات الشباب والنشء في جميع المجالات مؤكدًا على حرص الصندوق على تبني مثل هذه المشاريع التي تخدم مواهب وقدرات أبنائنا.

بحضور مدير حسابات الصندوق الأخ صادق العراسي ـ قال مدير ادارة المشتريات بصندوق رعاية النشء والشباب الأخ عدنان صلاح أنه وبناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة الذي أكد على سرعة توفير الأدوات الرياضية، قمنا بشراء العديد من كرات القدم والطائرة وشباك، وبدلات رياضية وأطقم فنائل مع الشورتات والشرابات بملايين الريالات، لاستهداف شرائح النشء والشباب وطلاب المدارس وتوزيعها في الأحياء والحارات بحسب الأنشطة التي يقيمونها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى