أخبار محلية

ورشة عمل للمحاسبين التابعين لإدارة المشاريع بالوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة صنعاء*

*ورشة عمل للمحاسبين التابعين لإدارة المشاريع بالوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة صنعاء*

بدأت اليوم بالوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة صنعاء ورشة عمل تدريبية خاصة بالإدارة المالية .

وفي افتتاح الورشة اكد مدير الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة صنعاء المهندس عبدالملك الانسي أن الورشة تهدف إلى إعطاء فرصة للمحاسبين في إدارة المشاريع بالوحدة التنفيذية للاستفادة من الخبرات في إجراءات الإدارة المالية وإجراءات الصرف من أجل تحسين أداء المشاريع بالشكل المتطلب. ودعاء المشاركين في الورشة إلى استشعار المسئولية وبذل المزيد من الجهود وتحفيزالطاقات وادراك حجم الفائدة المتوخاه من الورشة لتطوير وتنفيذ العمل كما ينبغي .

وفي الورشة التي حضرها مدير المشاريع بالوحدة التنفيذية المهندس محمد العبدي ومدير الموارد البشرية عبدالله الحمزي ، قدم المهندس عبدالملك الانسي محاضرة تتضمن أساليب الصرف والسحب والمشاكل المتعلقة التي تؤدى إلى تأخير عملية الصرف في الميدان مؤكدا أن على ضرورة أن يحرس المحاسبين على بناء القدرات والتأهيل المستمر لهم .

وبين أن الوحدة التنفيذية تحرص على تأهيل المحاسبين لكي تعطي المسئولين الماليين في المشاريع فرصة كبيرة لتطوير أنفسهم .وأشار إلى أهمية خروج الورشة بحلول لبعض المشاكل التي تواجه العمل في الميدان وآلية الصرف وأن يستوعب الجميع هذه المشاكل وأن تكون الحلول واقعية وواضحة تساعد على رفع قدرة العمل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى