أخبار محلية

…نائب وزير الصناعة يطلع على سير العملية الإنتاجية في مصنع ينور لصناعة المرطبات ..

نائب وزير الصناعة يطلع على سير العملية الإنتاجية في مصنع ينور لصناعة المرطبات ..

اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري اليوم على سير العملية الإنتاجية في مصنع شركة ينور لصناعة المرطبات .

واستمع نائب وزير الصناعة والتجارة إلى شرح من مدير عام المصنع صادق الفقية حول مراحل العملية الإنتاجية والمنتجات والاصناف التي يقوم المصنع بانتاجها .

وأشاد نائب وزير الصناعة والتجارة بمستوى العملية الإنتاجية في المصنع وتلبية احتياجات السوق المحلية والحرص على مستوى عال من الجودة  .

وأكد ان المصنع يعد من اهم الاستثمارات القائمة على استغلال الفرص الاستثمارية التي اتاحتها قرارات وزارة الصناعة التجارة بمقاطعة البضائع الامريكية ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني .

وشدد على أهمية توجه الراس المال الوطني نحو الصناعات المحلية القائمة على مدخلات الإنتاج المحلية وتلبية احتياجات السوق المحلية من الصناعات الوطنية بدلا من المنتجات المستوردة والتي تستنزف العملة الصعبة من السوق المحلية.

ونزه الى ان وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر وجه بمنح حوافز للصناعات المحلية القائمة على المواد الخام , وكذا اتخاذ عدد من الإجراءات لحماية المنتج المحلي من الإغراق .

ولفت الى ان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات للاستثمارات الإنتاجية والصناعية بمختلف أنواعها وتحرص على رفع مستوى الصناعات المحلية من حيث زيادة القدرة الإنتاجية وتوفير منتجات محلية بجودة عالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى