أخبار محلية

منطّٙقة النظافة ‘ردفان’ ترفع عشرات الأطنان من مخلفات السيول والتراكمات والأتربة من سايلة العرضي بمديرية الوحدة بالامانة

وفقاً لتوجيهات حُميد والصُرابي:
منطّٙقة النظافة ‘ردفان’ ترفع عشرات الأطنان من مخلفات السيول والتراكمات والأتربة من سايلة العرضي بمديرية الوحدة بالامانة

رفعت منطقة النظافة ‘ردفان’ عشرات الأطنان من مخلفات السيول والتراكمات والأتربة من سايلة العرضي بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة، وذلك خلال حملة النظافة التي تم تنفيذها اليوم وفقاً لتوجيهات مدير عام المديرية القاضي سامي عبدالكريم حُميد، ومدير عام مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصُرابي.

وقال مدير منطقة النظافة ردفان بمديرية الوحدة فيصل الغُويزي: أن حملة النظافة، تمكنت من رفع عشرات الأطنان من مخلفات السيول والتراكمات والأتربة من سايلة العرضي وكتف السايلة، مُبيناً أن الحملة نُفذت بمشاركة معدات وآليات المنطقة مشروع النظافة بالأمانة.

وأشار إلى أن الحملة، التي ستستمر طوال شهر رمضان المبارك، تتضمن جوانب إرشادية وتوعية بأهمية النظافة كسلوك مجتمعي وإيماني، ودور الجميع في الحفاظ على بيئة نظيفة، وإبراز المظهر الجمالي للمدن والشوارع.

وثمّن الغُويزي، تعاون وتفاعل قيادة مشروع النظافة بأمانة العاصمة، والتي رفدت الحملة بأسطول من المعدات والآليات، ما يؤكد الحرص الشديد على نظافة العاصمة، وإستمرار أعمال النظافة والتجميل بمختلف مديرياتها.

وكان مدير عام مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصُرابي قد أوضح لـ(إدارة إعلام الوحدة): أن الحملات الميدانية أسفرت عن رفع مئات الأطنان من الأتربة والأحجار ومُخلفّات سيول الأمطار، من مختلف مديريات الأمانة التي جرى إستهدافها ورفع المخلفات منها، مؤكداً إستمرار حملات النظافة ورفع مخلفات سيول الأمطار من جميع مديريات الأمانة طوال الأيام القادمة.

وشدد الصُرابي على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح حملات النظافة وبما يليق بمكانة وروحانية الشهر الكريم وإبراز الوجه الحضاري للمدينة، لافتاً إلى أهمية دور المشاركة المجتمعية في تعزيز جهود النظافة ورفع المخلفات.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة، من خلال الإلتزام بوضع أكياس القمامة في أماكنها المحددة، مثمناً إهتمام قيادة أمانة العاصمة بتحسين الأوضاع البيئية والحد من التحديات الصحية الناجمة عن تراكم المخلفات والحفاظ على النظافة وترسيخها كسلوك يومي.

شارك في الحملة، المعنيين في مشروع النظافة بالأمانة ومنطقة النظافة ردفان بمديرية الوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى