أخبار محلية

..مناقشة سير العمل في فرع هيئة المواصفات بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

مناقشة سير العمل في فرع هيئة المواصفات بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

صنعاء
– ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة  سام البشيري سير العمل بفرع الهيئة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء .

واستعرض الاجتماع بحضور نائبي مدير عام الهيئة للشئون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم والشئون الفنية الدكتورة ريا العنسي تقرير من مدير عام الفرغ 

المهندس خليل الجوفي عن سير العمل ونشاط الفرع والجهود المبذولة من قبل الكوادر في تقديم الخدمات للمنشأت الصناعية والتجارية  وتطوير الإجراءات وتحديث الآليات الخاصة بالرقابة والتفتيش وكذا التحديات التي تواجه عمل الفرع والسبل الكفيلة بتطوير أدائه. 

وخلال الاجتماع أشار مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الى ضرورة استمرار الجهود واستكمال التطوير لآليات العمل بفروع الهيئة لتعزيز دورها الرقابي في مختلف المجالات وفقاً لمهامها .

واعتبر الهيئة وفروعها في المحافظات والمنافذ من أهم الهيئات المناط بها حماية المواطنين من أضرار السلع الاستهلاكية والبضائع غير المطابقة  للمواصفات والجودة.

وأكد الحرص على توفير الإمكانيات المطلوبة وتذليل كافة الصعوبات بما يمكن الفرع من القيام بمهامه المناطة به على الوجه المطلوب.

ولفت إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تقييم مستوى الأداء في فروع الهيئة ودراسة أوضاعها والصعوبات التي تواجه عملها والرؤى والخطط المستقبلية لتعزيز دورها في حماية صحة وسلامة المستهلك.

إلى ذلك اطلع مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة على سير العمل في ادارات وأقسام الفرع .. مؤكدا أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في تنفيذ المهام والأدوار الموكلة إليهم والتفاني في انجاز العمل الميداني للهيئة وفروعها في المحافظات والمنافذ .

كما استمع البشيري إلى عدد من أصحاب المعاملات ومستوى رضاهم عن تبسيط الاجراءات وتسهيل المعاملات .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى