أخبار محلية

..مناقشة التعاون والتنسيق بين وزارة النقل وهيئة المواصفات والمقاييس

مناقشة التعاون والتنسيق بين وزارة النقل وهيئة المواصفات والمقاييس

صنعاء ٨ شوال ١٤٤٥ هجرية/ ١٧ أبريل ٢٠٢٤م (سبأ)- ناقش لقاء ضم وزير  النقل في حكومة تصريف الاعمال عبدالوهاب يحيى الدرة والمدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام  احمد البشيري سبل تفعيل التعاون والتنسيق بين الوزارة والهيئة في الجوانب الفنية المتعلقة بمهام الجانبين.

واستعرض اللقاء آلية التعاون والتنسيق فيما يتعلق بالنقل البحري والجوي ومنها الرقابة على السلع الواردة عبر مطار صنعاء الدولي .

وخلال اللقاء أشاد الوزير الدرة بجهود هيئة المواصفات والمقاييس ودورها الملموس في حماية المستهلكين  من أضرار المواد والسلع الغير مطابقة للمواصفات القياسية المعتمدة.  

وشدد على أهمية تكامل الجهود بين الوزارة والهيئة، والعمل بروح الفريق الواحد، لكل ما من شأنه النهوض بمهام وأنشطة الجانبين لاسيما في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

بدوره ثمن البشيري الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وزارة النقل .. مؤكدا حرص الهيئة على تعزيز التعاون المشترك مع الوزارة لما فيه خدمة الصالح العام. 

حضر اللقاء نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للشئون المالية والإدارية الدكتور كمال عباس مرغم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى