أخبار محلية

مشاركة فاعلة لمستشفى ضلاع في تأمين الاحتفال بالمولد النبوي

مشاركة فاعلة لمستشفى ضلاع في تأمين الاحتفال بالمولد النبوي

مارش الحسام

أكد مدير مستشفى 22 مايو التعليمي بضلاع همدان، الدكتور عدنان الشرعبي، أن المستشفى شارك بنجاح في المهرجان الكبير الذي اقيم يوم أمس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وواضح ان المستشفى ساهم في تأمين الاحتفال في الجانب الصحي من خلال مخيم طبي متكامل وطقوم طبية توزعت على مربعات في ميدان الاحتفال.
واشار الدكتور عقيل الرباحي رئيس الفريق الطبي، أنه تم تعزيز الخيمة والكوادر الطبية الميدانية بالأدوية والمستلزمات الطبية والإسعافية.
ولفت الى تخصيص 40 من الكوادر الطبية الميدانية لتقديم الخدمات الطبية الطارئة, منهم 33 مسعف ميداني مدربين ومجهزين بحقائب الاسعافات الاولية موزعين على ساحة الاحتفال.
وقد أكد نائب مدير مستشفى ضلاع ومشرف الفريق الطبي الاستاذ عبدالحميد الفضيل ان المخيم الطبي والكادر المكون من أربعين شخص من أطباء وتمريض ومسعفين بذلوا كل الجهد لتقديم الخدمة الطبية المميزة لضيوف الفعالية العظيمة ولفت أن المخيم الطبي استقبل عدد كبير من الحالات.
وكان الدكتورعلى المضواحي مستشار وزير الصحة تفقد المخيم ومعه مدير مستشفى ضلاع الدكتور عدنان الشرعبي، والدكتور مطهر مرشد مدير عام هيئة مستشفى الثورة العام النموذجي بصنعاء، وعدد من مدراء المستشفيات، وأشاد بالجهود المبذولة في تنفيذ المخيم الطبي وتأمين الرعاية الصحية الاولية للمواطنين المشاركين في الاحتفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى