أخبار محلية

مستشفى الامل العربي بالحديدة يضم دكتورة العيون آسيا زراعي ضمن كادره 

مستشفى الامل العربي بالحديدة يضم دكتورة العيون آسيا زراعي ضمن كادره 

– الحديدة –
 
     استطاع مستشفى الامل العربي التخصصي بمحافظة الحديدة من ضم دكتورة العيون المتخصصة / آسيا حمود هادي زراعي ضمن فريقه وكادره الطبي المتميز وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية المستشفى واهتمام وحرص ادارته بقيادة الدكتور عبد المجيد اليوسفي لرفع وتجويد خدماته العلاجية والتشخيصية وحسن اختيار كادره الطبي . 

وتعتبر الدكتورة آسيا حمود هادي زراعي اول دكتورة يمنية تحصل على عدة شهادات ومستويات متقدمة أبرزها البورد العربي ( الدكتوراه ) من سوريا والبورد الاردني والزمالة البريطانية . 
ويسعى مستشفى الامل العربي بمحافظة الحديدة من استقطاب نخبة من الدكاترة و الاستشاريين في مختلف التخصصات بعد ولوجه برنامج رفع وتحسين الاداء والخدمات المقدمة وتجويدها  . 
الجدير بالذكر أن مستشفى الأمل العربي حصل على تقييم المستوى الاول A كأفضل المستشفيات العاملة على مستوى اليمن نظرا  للمستوى العالي في الخدمات والاجهزة الطبية والتشخيصية التي يتميز بها ومدى التطور الملحوظ في تلك الخدمات وحسن الادارة والتعامل بقيادة الدكتور عبد المجيد اليوسفي وطاقمه المساعد  الفني والطبي والإداري ضمن تقييم وزارة الصحة العامة والسكان المعلن رسميا للعام الماضي 2021 م .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى