أخبار محلية

مركز نماء للأعمال والتنمية يختتم البرنامج التدريبي” مهارات إدارة المكاتب الحديثة” لـ 24 متدربة.

مركز نماء للأعمال والتنمية يختتم البرنامج التدريبي” مهارات إدارة المكاتب الحديثة” لـ 24 متدربة.

اختتم مركز نماء للأعمال والتنمية اليوم الأربعاء 16 شعبان 1444- الموافق 08 مارس 2023م البرنامج التدريبي “مهارات إدارة المكاتب الحديثة” والتي هدفت لتزويد 24 مشاركة بالمفاهيم العلمية الحديثة في مجالات الأعمال المكتبية والمهارات الحديثة في السكرتارية.
وقد حقق البرنامج خلال 6 أيام بمعدل أربع ساعات يومياً الأهداف المرجوة ومنها إكساب المشاركات المعلومات في مجال إدارة المكاتب والمهارات السلوكية البشرية لممارسة الأعمال الإدارية التي تساعد في اتخاذ القرار، بالإضافة إلى تعلمهن فن ومهارات وقواعد التعامل مع الآخرين ومهارات إعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات وكتابة المراسلات بما يسهم في توفير الجهد والوقت، وكذا إكساب المشاركات بالمعارف الحديثة تجاه استخدام الأساليب والتقنيات المعاصرة في أعمال السكرتارية والمحفوظات.
وقد تميزت هذه الدورة بالحضور الفاعل والإيجابي وتفاعل المشاركات من خلال الأنشطة الجماعية والنقاش وشكلت الدورة للمشاركات فرصة لصقل قدراتهن وإبداعاتهن الأمر الذي سينعكس على طبيعة أعمالهن ويرفع من كفاءة الأعمال الإدارية.
وأوضح رئيس مركز نماء للأعمال والتنمية محمد علي الفران أن هذه الدورات والبرامج التدريبية تأتي في إطار برامج وأنشطة المركز وضمن المشاركة المجتمعية بهدف رفع كفاءة الموظفين والعاملين في مختلف الجهات الحكومية والمجتمعية والخاصة بمهارات إدارة المكاتب الحديثة.
وأثنى المدرب الصبري بالبرامج التدريبية المتنوعة التي ينفذها المركز لمختلف فئات المجتمع بهدف الدفع بعجلة التنمية والمساهمة في مكافحة الفقر والحد من البطالة.
وفي الختام تم توزيع شهائد المشاركة على المشاركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى