أخبار محلية

مديريتي معين والتحرير تقيم حفل ومأدبة إفطار تكريما للجرحى*

*مديريتي معين والتحرير تقيم حفل ومأدبة إفطار تكريما للجرحى*

على شرف الشهداء الأحياء، جرحى الجيش واللجان الشعبية بمديريتي معين والتحرير، وبإشراف أمانة العاصمة، أقامت قيادة مديريتي معين والتحرير حفل تكريم ومأدبة إفطار رمضانية.

وأكد وكيل أمانة العاصمة المساعد ومشرف المديرية سامي شرف الدين، على أن الجرحى هم الشهداء الأحياء الذين ضحوا بأجزاء من أجسادهم بذلة في طاعة الله ونصرة لدينه في مواجهة اكبر عدوان همجي ضد الشعب اليمني العربي المسلم.

وأشار مدير عام المديرية عبدالملك الرضي إلى أن هذا التكريم هو جزء من رد الجميل للجرحى الأبطال الذين وضعوا أرواحهم كمتارس للدفاع عن الأرض والعرض.

فيما دعا مدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني إلى تضافر الجهود الرسمية والشعبية للإهتمام بالجرحى المقعدين وأسرهم بالصورة التي يستحقونها نظير تضحياتهم الجليلة.

وأشار المشرف الاجتماعي بمعين، أحمد مراجل، إلى أن هذه الفعالية الرمضانية تذكرنا بالبطولات التي سطرها الجرحى ، داعيا الجميع إلى الإحسان لهم ولذويهم كأقل واجب ديني ووطني يستحقونه بجداره.

وأوضح مسؤولي مكتب الجرحى بمعين دغشر مسعود، والتحرير، نصر الأحمدي، إلى ان هذا اللقاء الرمضاني بالجرحى، هو تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية في الإهتمام بهم وتفقد أوضاعهم.

وعبر عدد من الجرحى، عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية، داعين إلى زيادة الإهتمام بهم وتقديم كل أنواع الرعاية لهم، مؤكدين على أن كل إعاقة أصيبوا بها في سبيل الله هي بمثابة وسام على صدورهم وتكريم إلهي يعتزون ويفتخرون به.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى