أخبار محلية

محمد عبدالله الاوزري يناشد ويستغيث لرفع الظلم عن ارضه وماله

محمد عبدالله الاوزري يناشد ويستغيث لرفع الظلم عن ارضه وماله

اقدمت عصابة مسلحة بالاعتداء على منزل وارضية المواطن محمد عبدالله سعد الاوزري لمحاولة اخذ ارضيته والبسط عليها في منطقة الخميس بمديرية بني الحارث بصنعاء

واوضحت مصادر ان هذا ليس الاعتداء الاول على منزل وارضية محمد عبدالله الاوزري في محاولة لتهريبه والتنازل عن ملكيته لهذه الارض والبسط عليها بدعم من ايادي بعض المتطاولين على قرارات المحكمة واجهزة الدولة .

من جانبة اوضح محمد عبدالله الاوزري بان هناك من يحاول فرض قوته بالسلاح على قرارات المحكمة ومحاولة البسط على ارضيته الذي صدر حكم قضائي بملكيته لهذه الارضية الا ان هناك عصابة مسلحة بقيادة بعض المشائخ تقوم بمحاولات فاشلة للبسط عليها .

واكد محمد عبدالله الاوزري في مناشدة له للسيد عبدالملك الحوثي والرئيس المشاط والمجاهد محمد على الحوثي ووزير العدل والداخلية والنائب العام بان عتاولة الاراضي والبساطين لايزالون يعوثون في الارض فسادا دون رقيب او حسيب فننتظر منكم الضرب بيد من حديد لقص ايادي هؤلاء الذين يحاولون ان يتسلقون بالمسيرة القرانية واخذ اموال الناس .

واشار محمد عبدالله الاوزري في مناشدته بان الاعتداء الثاني الذي طال ارضه وبيته كان من قبل
عصابة مسلحة تابعة لعبدالعزيز محسن الاوزري وعلي عبدالعزيز الاوزري و مياس محسن الاوزري و حميد احمد الاوزري و علي عبدالله الاوزري ويحيى محمد الاوزري ومحمد محمد الحاذق و الشيخ علي مقبل الحنبصي الملقب قزله واحمد بن احمد الحنبصي وعبدالعزيز الفقية و بان هؤلاء العصابة قاموا بالتعدي على قرارات المحكمة والتي تنص على ملكية محمد عبدالله سعد الاوزري بالارضية هذه وقاموا بهدم ديمة وسور الارضية وتحطيم نوافذ منزلة بالرصاص والحجارة وقاموا بسرقة الاخشاب والمعدات الخاصة بالبناء من داخل الديمة التي تم تحطيمها .

واوضح محمد عبدالله الاوزري بان هذه العصابة قامت بالهتاف بالصرخة فور اتمام عملية الهدم والسرقة وقاموا بالفرار في محاولة منهم لترهيبه تحت مسمي انهم تابعون لانصار الله والمسيرة القرانية .

واكد محمد عبدالله الاوزري انه وبعد سلسلة معارك شرسه بينه وبين عتاولت عصابات نهب الأراضي والتي استمرت لما يقارب ال 40 عاما بينه وبين المعتدين على ارضه  بمنطقة الخميس بمديرية بني الحارث بصنعاء فقد اصدرت محكمة بني الحارث ومحكمة الاستئناف والمحكمة العلياء حكم وقرارا نهائي بملكية الارض له.
حيث اشار محمد الاوزري بان المتنفذين على ارضة هم عصابه اراضي يحاولون سرقة ماله وحقه وهم المحكوم ضدهم  محسن محسن الاوزري و محمد محمد الحاذق و عبدالعزيز محسن الاوزري ومياس الاوزري وعلي عبدالله الاوزري وحميد احمد الاوزري حيث بانهم يتعاونون ويتفقون مع الشيخ سلطان الاوزري والشيخ عادل الحنبصي والشيخ علي الحنبصي الملقب (قزلة ) والشيخ احمد الحنبصي في محاولة يائسة للاستيلاء على حقه الخاص وماله ابوه وجدة.

واختتم مناشدته صاحب الارضية محمد عبدالله الاوزوي ان السيد عبدالملك الحوثي وكل قيادات انصارالله لا يتصلون باي صله بهذه العصابة المارقة وان هؤلاء يقومون بترهيب الناس تحت مسمي انهم من المسيرة القرانية حيث انه يطالب بالقبض عليهم وفرض كلمه الدولة واعطاء كل ذي حق حقه.

شاهد مقطع فيديو عبر التويتر للاعتداء المسلح على الارضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى