أخبار محلية

مؤسسة وسام للتنمية تُوَّزع وجبات غذائية على نُزلاء مستشفى الرسالة للأمراض النفسية والإدمان بمديرية الوحدة

مؤسسة وسام للتنمية تُوَّزع وجبات غذائية على نُزلاء مستشفى الرسالة للأمراض النفسية والإدمان بمديرية الوحدة

وزَّعت مؤسسة وسام للتنمية والإستجابة الإنسانية، اليوم الخميس، وجبات غذائية على نزلاء مستشفى الرسالة للأمراض النفسية والإدمان بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة، وذلك بتمويل المؤسسة وبالتنسيق مع قيادات مديرية الوحدة -ممثلة بمدير عام المديرية القاضي سامي عبدالكريم حُميد- والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومكتب الشؤون الإجتماعية، وبحُضور رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بمحلي الوحدة المهندس محمد محمد السلمي.

وخلال تدشين التوزيع -بحضور نائب مدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالأمانة مدير فرع المكتب بمديرية الوحدة شاهنة النُعمي، ومدير فرع المجلس الأعلى فايز جابر- ثمّٙن المهندس السلمي حرص مُنظمّٙاتْ المُجتمع المدني والمُبادرات دوماً، على دعم الأنشطة والبرامج الإنسانيّٙة التي تُسهم في خدمة المُجتمع، ومُساعدة المُحتاجين، مِّما يحُث على مبدأ العطاء والتعاون البنّٙاء وتفعيل قيمة الشراكة المُجتمعيّٙة كمبدأ وإستراتيجية وطنيّٙة.

وأكَّد حرص قيادة المديرية على دعم ومساندة كل عمل إنساني وخيري يسهم في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين، سيّٙما خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أهمية هذه المبادرات، لترسيخ قيم الإحسان والتكافل بين أبناء المجتمع.

ودعا الميسورين، إلى المساهمة في دعم وتبني المشاريع الخيرية، ومشيداً -في الوقت ذاته- بجهود القائمين على أعمال الإحسان والمشاريع الخيرية لمساعدة الفقراء سواء خلال الشهر الفضيل أو طوال أيام السنة.

فيما أوضحت النُعمي: أن توزيع الوجبات الغذائية على نُزلاء مستشفى الرسالة، يأتي في إطار خطط وبرامج مكتب الشؤون الإجتماعية بالوحدة، وذلك إستشعاراً منا بالمسؤولية، سيّٙما في ظل التداعيات الكارثية التي فرضها العدوان والحصار.

ودعت رجال الخير، إلى دعم البرامج والمشاريع الخيرية، والمساهمة في رعاية نُزلاء مستشفى الرسالة، والتخفيف من معاناتهم، لافتةً إلى إنّٙ هذه المُبادرات، تأتي وفاءً بمبادئ المُبادرات المُجتمّٙعيّٙة ومُنظمّٙاتْ المُجتمع المدني ورسالتها الإنسانيّٙة، وفي إطار تكريس روح التكافل والتضامن الإجتماعي بين أفراد المُجتمع.

وأشادت بهذه المُبادرة الإجتماعيّٙة التي تُجسِّدْ مبادئ التكافُل والتراحُم بين الفئات المُجتمعيّٙة، لا سيّٙما في ظلّ الظُروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة الحصار والعُدوان الذي دخل عامهُ التاسع.

حضر تدشين التوزيع، المعنيين في مكتب الشؤون الإجتماعية والمجلس الأعلى بمديرية الوحدة، وفريق مؤسسة وسام للتنمية والإستجابة الإنسانية، والعاملين في مستشفى الرسالة للأمراض النفسية والإدمان.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى