أخبار محلية

..مؤسسة كفل تدشن مشروع اضاحي العيد بمحافظة صعدة 

مؤسسة كفل تدشن مشروع اضاحي العيد بمحافظة صعدة 
– دشنت مؤسسة كفل التنموية بالتعاون مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية اليوم توزيع أضاحي العيد للفقراء والمحتاجين بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

وفي التدشين أشار وكيل محافظة صعدة للشئون الإنسانية محمد حسين بيضان إلى أهمية مشروع توزيع اللحوم العيدية الذي تقوم به مؤسسة كفل التنموية بهدف إدخال الفرحة على الفقراء والمحتاجين والنازحين في يوم عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع .. مشيدا بجهود مؤسسة كفل ودورها الفاعل في مختلف المجالات.

من جهته أوضح رئيس مؤسسة كفل التنموية علي بيضان أن مشروع اضاحي العيد يستهدف الف و٢٠٠ أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة في عدد مناطق العند والخفجي ودماج والطلح بمحافظة صعدة في إطار مشاريع المؤسسة الخيرية والإنسانية الهادفة لتعزيز التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع ورعاية الأسر الفقيرة والمحتاجين والنازحين.

وأشار إلى ان المشاريع الانسانية والمبادرات الخيرية ضرورة ملحة لتعزيز قيم المحبة والتراحم والتكافل التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف خصوصا في ظل تحديات المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن. 

ولفت الى اهمية تضافر الجهود وتكاملها بين مختلف المنظمات والاجهزة الرسمية والقطاع الخاص لتعزيز التراحم والتكافل الاجتماعي في مثل هذه الظروف والمساهمة في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة والنازحين. 

ونوه بيضان إلى أن  المؤسسة نفذت خلال العام الحالي عدد من البرامج والأنشطة والمشاريع الخيرية والإغاثية التي استفاد منها الفقراء والمساكين والمحتاجين..  مشيدا بدعم المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية وكافة الجهات الداعمة للمشاريع والبرامج الخيرية والانسانية التي تنفذها المؤسسة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى