أخبار محلية

مؤسسة ديدة للمستلزمات الطبية الراعي الرسمي لمؤتمر الرعاية التنفسية وامراض الصدر بصنعاء

مؤسسة ديدة للمستلزمات الطبية الراعي الرسمي لمؤتمر الرعاية التنفسية وامراض الصدر بصنعاء

– صنعاء – علي جابر

برعاية كريمة من رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد علي ديده ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عماد محمد علي ديدة مؤسسة ديدة للمستلزمات الطبية ترعى اللقاء السنوي الأول للرعاية التنفسية وامراض الصدر الذي تم افتتاحه الخميس الماضي بصنعاء ، بتنظيم من مستشفى الثورة العام خلال الفترة 27الى 28 أكتوبر الجاري 2022م بمشاركة عدد من الشركات الدوائية .

وفي كلمة الراعي الرسمي الدكتور محمد علي ديده أوضح أن مؤسسة ديدة للأدوية والمستلزمات الطبية التي اتت لدعم مثل هذه اللقاءات وفق الاستراتيجية التي وضعتها المؤسسة لرعاية ودعم المؤتمرات الطبيه .

وهنئ ديدة كافة الأطباء والعاملين في مجال الرعاية التنفسية باليوم العالمي للرعاية التنفسية ، مقدما لهم الشكر والعرفان لما يبذلونه من جهود جبارة لتطوير هذا المجال والارتقاء به الى مستوى متميز في جميع المستشفيات اليمنية .

مضيفاً بالقول نحن في مؤسسة ديدة نولى جل اهتمامنا في دعم المجال الطبي ونسعى لتوفير أجهزة حديثة ومتواكبة تتميز بالدقة والمتانة والذكاء الاصطناعي الفريد تواكب التقدم العلمي وثورة التكنولوجيا الطبية .

هذا وتعتبر مؤسسة “ديدة” ومن خلال رعايتها للقاء السنوي و للمعرض الطبي ، اتاحت الفرصة أمام المؤسسات والشركات المحلية والحكومية و الخاصة وكذلك زوار المعرض من مختلف المحافظات اليمنية للإطلاع والتعرف على المؤسسة وخدماتها المتعددة والاستفادة من العروض المتميزة والحصرية التي تقدمها الشركة خلال المعرض وشرح مفصل لكافة خدماتها المميزة وعروضها التي لا تنافس .,

وتعد “مؤسسة ديدة ” أحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الادوية والمستلزمات الطبية وتتميز بتقديم أرقى المواصفات العالمية في مجال الأجهزة الطبية الحديثة في اليمن وقد تطورت قطاعات المؤسسة منذ تأسيسها ولا تزال متمسكة بموقعها المتقدم بين المؤسسات المنافسة .

كما تسعى المؤسسة للمحافظة على مركزها الريادي في مجال الأدوية والمستلزمات الطبية من خلال تقديم أفضل العروض والتقنيات التكنولوجية بإشراف فريق من الكادر المختص والمؤهل .

وتقدم مؤسسة ديدة على مستوى البلاد من حيث جودة خدماتها ومركزها التنافسي في سوق استيرادها وخدماتها ، مما جعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق وتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في عموم محافظات الجمهورية وتحتل مكانة مرموقة في قلوب العملاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى