أخبار محلية

لقاء موسع في مديرية شعوب لمناقشة آلية توسيع أنشطة جمعية سبحان الاجتماعية

لقاء موسع في مديرية شعوب لمناقشة آلية توسيع أنشطة جمعية سبحان الاجتماعية

ناقش لقاء موسع في مديرية شعوب بأمانة العاصمة، اليوم، آلية توسع أنشطة جمعية سبحان الاجتماعية الخيرية التنموية في المديرية والأمانة تحت شعار “جمعية سبحان تنمية وإحسان”.

واستعرض اللقاء، الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل في المجلس المحلي، حمود النقيب، ووكيل الأمانة، محمد البنوس، ومدير المديرية، أحمد الصماط، وأمين المجلس المحلي، محمد الحضرمي، أهداف ومهام الجمعية والأعمال والمشاريع الخيرية والإنسانية، التي نفذتها منذ تأسيسها عام 2015.

وأشاد النقيب بنجاح عمل هذه الجمعية، التي أسسها أبناء شعوب في إطار التكافل الاجتماعي وتعزيز التلاحم والصمود، والمساهمة في تنفيذ مشاريع خدمية واجتماعية وخيرية.

وأكد أهمية استمرار مهام الجمعية وتوسيع أنشطتها في مختلف المجالات، وتحقيق أهدافها.. داعياً الجميع إلى المشاركة في دعم أعمال وخطة الجمعية والعمل على إنجاحها.

بدوره، أشار مدير بحوث التنمية والتدريب في أمانة العاصمة، عبدالله الكول، إلى أهداف جمعية سبحان في ترسيخ مبدأ التكافل والعمل المجتمعي والطوعي والمساهمة في التنمية المحلية وخدمة المواطنين التخفيف من معاناتهم؛ نتيجة استمرار العدوان والحصار.

فيما استعرض رئيس الجمعية، علي الحوري، ومسؤول اللجان المجتمعية في المديرية، ماجد الشريف، مراحل عمل الجمعية ومؤسسيها .. لافتين إلى الأنشطة والمشاريع التي نفذتها خلال العامين الماضيين، بتكلفة 26 مليون ريال.

حضر اللقاء عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية ومواطنين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى