أخبار محلية

في إطار مسؤوليته الاجتماعية بنك سبأ الإسلامي يساهم في رعاية مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة في بطولة آسيا للشباب والناشئين المقامة في الأردن 2022.

في إطار مسؤوليته الاجتماعية بنك سبأ الإسلامي يساهم في رعاية مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة في بطولة آسيا للشباب والناشئين المقامة في الأردن 2022
توجه خلال الأيام الماضية منتخبنا الوطني للملاكمة فئة الشباب والناشئين للمشاركة في بطولة اسيا للملاكمة المزمع اقامتها. خلال الفترة 28 فبراير حتى 3 مارس 2022م في العاصمة الأردنية عمان.
وقد صرح مدرب المنتخب الكابتن فيصل الحسيني ان مشاركة منتخبنا تأتي في ظروف استثنائه تعيشها الرياضة في بلادنا ولكنه يثق بقدرات ومهارات المنتخب المكون من ثلاثة من ابطال الملاكمة في بلادنا وهم اللاعب اسحاق صالح العمودي وزن ٥٤ فئة الشباب واللاعب محمد غازي الواحدي وزن ٥٠ فئة الناشئين واللاعب شعبان صالح القيداني وزن 52 فئة الشباب.
وأكد المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد العطاب قدرة منتخبنا على المنافسة وحصد الميداليات الذهبية وبهذا الصدد تقدم بالشكر والتقدير لبنك سبأ الإسلامي لمساهمته في رعاية مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة في هذه البطولة.
وتأتي مساهمة البنك في رعاية المنتخب الوطني للملاكمة انطلاقا من التزامه بالمسئولية الاجتماعية، وحرصه المستمر في دعم ورعاية المبادرات الشبابية والمجتمعية الفاعلة، سواء كانت رياضية أو تعليمية أو اقتصادية.
تجدر الإشارة إلى أن البنك رعى ودعم أكثر من 15 ألف من المشاركين في الفعاليات التعليمية والمبادرات المجتمعية. خلال العام المنصرم 2021 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى