أخبار محلية

…فعالية عيدية في صنعاء لقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بشبوة بمناسبة عيد الفطر المبارك

فعالية عيدية في صنعاء لقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بشبوة بمناسبة عيد الفطر المبارك

نظمّت قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة اليوم بصنعاء فعالية احتفالية بعيد الفطر المبارك تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.
وفي الفعالية بارك محافظ شبوة عوض العولقي لأبناء المحافظة والمرابطين حلول عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنظيم الفعالية الاحتفالية واللقاء بأبناء المحافظة في عاصمة الصمود لمتابعة كافة قضاياهم.
واعتبر في الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة محمد العولقي والوكيل للشؤون التعليمية محمد الصالحي وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومشايخ ووجهاء والأسرى المحررين من أبناء المحافظة، الاحتفال بهذه المناسبة الدينية مع الأسرى انتصاراً لتضحيات الشهداء والجرحى والأبطال في مختلف الجبهات.
وقال “إن شبوة برجالها الأحرار عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم وشعبهم” .. لافتا إلى أن عيد الفطر المبارك مناسبة عظيمة يقضيها الأبطال من أبناء شبوة وكل محافظات اليمن في جبهاتهم التزاماً بالواجب في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وعبر المحافظ العولقي عن تهانيه للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيدها وقد اكتمل النصر المؤزر وتم تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى