أخبار محلية

فتح وشق شارع 16م الممتد من شارع الستين الغربي وشارع الضغط بحي عصر بالامانة

فتح وشق شارع 16م الممتد من شارع الستين الغربي وشارع الضغط بحي عصر بالامانة

نبيل علي الجائفي

تتوالى الخطوات خطوة تلو أخرى لتصنع معها الإنجازات ولاسيما على صعيد المشاريع الخدمية والتنموية ، وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتكاتف الجهود تواصل قيادة مديرية معين والمجلس المحلي مشوار خدمة المجتمع وتحقيق التنمية .

بقيادة الدكتور حمود محمد عباد أمين العاصمة صنعاء والمهندس عبدالكريم الحوثي وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والأشغال والأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي نفذت قيادة مديرية معين والمجلس المحلي فتح أحد الشوارع المغلقة الواقعة بين شارع الستين الغربي وشارع الضغط بعصر .

حيث تم خلال عملية فتح وشق شارع الذي شارك فيه مستشار أمين العاصمة ابو عبدالرحمن الحوثي ومشرف حي عصر عبدالجليل الكبسي ومشرف حي القبه ابو عادل العصري فتح وشق شارع 16م وقلع اشجار القات وإزالة عدداً من الأسوار التي كانت تمثل أبرز المعوقات أمام فتحه وشقه .

وأشار الدكتور حمود محمد عباد بأن فتح وشق الشوارع تأتي في أولويات قيادة أمانة العاصمة وتوليها جُل اهتمامها، كونها من المشاريع الحيوية التي يلمسها المواطن بشكل مباشر وتسهل عملية إدخال كافة المشاريع الخدمية والتنموية التي يحتاجها .

وأوضح عباد بأن فتح وشق شارع 16م الذي يمتد من شارع الستين شرقا وحتى شارع 32م غربا ، سيسهم بشكل كبير في تخفيف والإختناقات المرورية بجولة عصر وشارع الستين الغربي.

وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادة المديرية والمجلس المحلي في سبيل تنفيذ وإنجاح كافة المشاريع الخدمية والتنموية وفي مقدمتها مشاريع فتح وشق الشوارع، كما ثمن تعاون أبناء ووجهاء وعاقل ومشايخ المنطقة وحرصهم الكبير على إستكمال فتح وشق ماتبقى من الشوارع بحي عصر .

شارك كلاً من ..

المهندس بندر الأسدي رئيس قسم التفتيش بالمديرية والمهندس خالد شوقي رئيس قسم التفتيش المنطقة الجنوبية والأخ أحمد الشوخي اللجان المجتمعية بحي عصر وعدداً من المشايخ والعقال والشخصيات الإجتماعية بالمنطقة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى