أخبار محلية

عمران : تخفض تكلفة الانتاج بنسبة ٤٥% .. تدشين منظومة الاحراق بالفحم الحجري بمصنع اسمنت عمران

عمران :
تخفض تكلفة الانتاج بنسبة ٤٥% .. تدشين منظومة الاحراق بالفحم الحجري بمصنع اسمنت عمران

دشن نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري ، اليوم ، العمل بمنظومة الإحراق بالفحم الحجري في مصنع إسمنت عمران بحضور أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح المخلوس , ووكيل المحافظة عبدالعزيز ابو خرشفة .
واستمع نائب وزير الصناعة والتجارة وقيادة السلطة المحلية في عمران إلى شرح من مدير عام المصنع يحيى ابوحلفة حول عمل المنظومة التي نفذت بكلفة تصل إلى ٣٠ مليون دولار ، و تسهم خفض التكاليف الإنتاجية بنسبة 45% , وتعزيز القدرة التنافسية وزيادة الحصة السوقية لمنتجات المصنع .. بالإضافة إلى تشغيل خطي الإنتاج بكامل طاقتهما التشغيلية
وأشاد نائب وزير الصناعة والتجارة بإنجاز هذا المشروع الهام والذي سيوفر الكثير من الجهد والمال وتحسين كفاءة الإنتاج بما يعيد بما يعزز من مكانة هذا الصرح الاقتصادي العملاق ودوره في دعم التنمية والاقتصاد الوطني .
واثنى على جهود قيادة وكوادر المصنع في تجاوز الكثير من العراقيل , وعبر عن تطلعه في استمرار الوتيرة في الأداء لتوسعة وتطوير العمل في المصنع ورفع الإنتاج .
مؤكدا دعم الوزارة لإدارة المصنع لتنفيذ الخطط التطويرية والتوسعية للمصنع في إطار دعم الصناعات الوطنية القائمة على المواد الخام المحلية.
من جهته اشار امين عام المجلس المحلي إلى أهمية المشروع واعتبره قفزة نوعية وكبيرة في عمل المصنع .
منوها الى الدور الكبير للمصنع في انعاش الحركة الاقتصادية على مستوى محافظة عمران واليمن بشكل عام .
حضر التدشين مدير عام المؤسسات والهيئات في الوزارة محمد عامر .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى