أخبار محلية

عقد اجتماع لرئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد مع بعثة منتخبنا الوطني

عقد اجتماع لرئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد مع بعثة منتخبنا الوطني

عقدت البعثة اجتماعا بمقرالاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد ضم وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة _ رئيس البعثة كمال الشريف التقى من خلاله برئيس الاتحاد الدولي الشيخ محمد عيسى الفيروز بحضور أمين عام لجنة التسيير مدير المنتخب كمال الطويل .

وأكد رئيس البعثة الدكتور كمال الشريف أن اللقاء مع رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد نوقش من خلاله المعسكر التدريبي الخارجي لمنتخبنا الوطني استعدادا لكأس العالم والذي تأهل إليه منتخبنا بعد أن خطف بطاقة التأهل الثانية في تصفيات مسقط .

وبين الشريف بأن الاجتماع عقد بحضور عدد من الدول التي أبدت استعدادها لاستقبال المنتخب مثل الأردن والعراق والفلبين جنوب أفريقيا .

وقال بأن النتائج التي خرج بها الاجتماع كان مثمرا لما فيه المصلحة العامة لتأهيل وإعداد المنتخب بالشكل المطلوب استعدادا لخوض نهائيات المونديل الذي سيقام في شهر أغسطس 2023م بجنوب أفريقيا .

وقامت البعثة بتكريم رئيس الاتحاد الدولي الشيخ محمد عيسى الفيروز والأمين العام المساعد للاتحاد الدولي خالد القريني ومنسق الاتحاد الدولي عبدالله البلوشي بدرع الاتحاد العام للفروسية .

وقدم رئيس الاتحاد الدولي الفيروز درع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد للاتحاد العام للفروسية تسلمه رئيس البعثة الدكتور كمال الشريف وأمين عام لجنة التسيير .
وقامت البعثة بزيارة لشاطئ السيب ومارس خلالها فرسان المنتخب بعض الرياضات والألعاب .

لقطات :

تعرض الكابتن جمال الطويل لوعكه صحيه اسعف على اثرها للمستشفى واجريت له الرعاية الصحية اللازمة .

المدرب جمال الطويل اهتم بتغذية الفرسان وتوفير العناصر الهامة والتي تحمل سعرات غذائية للفرسان فحرص خلال فترة التصفيات على توفير الحليب والمكسرات وغيرها لتوفير سعرات حرارية كافية لخوض فرسان المنتخب التصفيات .

تلاقي بعثة منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد احتراما من جميع الوفود المشاركة سواء في التصفيات أو الدول التي حضرت بعثاتها للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية عقب الاداء والنتائج القوية التي قدمها فرسان اليمن خلال التصفيات وحصدهم لبطاقة التأهل .

خطف الفارس أسامة الحمزي إعجاب الجميع وممثل جنوب أفريقيا يوجه الدعوة للحمزي للحضور إلى جنوب أفريقيا والمشاركة في بطولة دولية تحت سن 21 سنة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى