أخبار محلية

عضو الغرفة التجارية محمد الانسي : القطاع الخاص جاهز لتبني اختراعات وابتكارات طلاب وطالبات أمانة العاصمة

عضو الغرفة التجارية محمد الانسي : القطاع الخاص جاهز لتبني اختراعات وابتكارات طلاب وطالبات أمانة العاصمة

يحيى الرازحي

أكد رجل الاعمال محمد الانسي عضو الغرفة التجارية في امانة العاصمة ، دعم القطاع الخاص للابتكارات والمشاريع التي ينتجها الطلاب والطالبات في عموم محافظات الجمهورية .
جاء ذلك على هامش زيارته لمعرض الابتكارات العلمية لطلاب وطالبات المدارس بأمانة العاصمة الذي يشتمل على اختراعات وابتكارات الطلاب والطالبات وإبداعاتهم في المجالات العلمية والاقتصادية والزراعية والتقنية والتطبيقات البرمجية والوسائل التعليمية.
وقال الانسي في تصريح خاص لموقع تايمز أوف يمن الاخباري ، ما شهدته اليوم في هذا المعرض شيء يدعوا للفخر والاعتزاز بشبانا وشباتنا فقد استطاعوا رغم الحصار والعدوان الذي تعيشه بلادنا منذ سنوات اقامة معرض يشمل مختلف الصناعات ويشمل اجهزة حديثة مواكبة للأجهزة التي وصلت اليها دول العالم .
وأبدى الانسى اعجابه بالاختراعات متمنيا من الجهات الرسمية التفاعل مع معهم والاشراف على اعمالهم كونها تثلج الصدر .
وأضاف الانسي : هناك ابداعات في بلادنا لاسيما في هذا الوقت الذي نعيشه فتلاحظ ان هناك عدد من الاختراعات تتواكب مع الثورة الرقيمة التي تشهدها دول العالم اليوم فهناك من يخترع الناظور وهناك من يخترع الغواصات ومن يخترع الأسانسير.

وأبدى استعداد القطاع الخاص لتبني مثل هذه الاختراعات وتقديم التسهيلات اللازمة لتطوير العمل والشراكة مع المؤسسات الحكومية لتعزيز الابتكارات والاختراعات والصناعات الوطنية. مطالبا الجهات المختصة بدعم مثل المخترعين والمبدعين والاشراف على ما مشاريعهم وتقديمها لأصحاب رؤوس المال والاعمال لتبنيها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى