أخبار محلية

صنعاء: عبدالرحمن الكحلاني نجاح يتأكد و ثقة تتعمد كتب/ علي عمار

عبدالرحمن الكحلاني نجاح يتأكد و ثقة تتعمد

كتب/ علي عمار

بادي ذي بدء لابد ان انوه واشير ان القرار الذي صدر مؤخرا بتعيين المجاهد الاستاذ عبدالرحمن محمد مطهر الكحلاني مديرا عاما للوحدة التنفيذية للضرائب كان قرارا متوقعا و لم يكن مستغربا اطلاقا ، خصوصا في ظل ماحققه الرجل من نجاحات اثناء قيادته للفرع في محافظة الحديدة ولسيرته الطيبة العطرة ..
فخلال فترة عمله في الحديدة استطاع ان يثبت نفسه ويؤكد حضوره ويفرض احترامه على الجميع سواء كانوا موظفين او مكلفين رغم انه عمل في اسوأ الظروف واصعبها وتحمل تركة ثقيلة وكان ليفشل لولا انه يجسد مثالا للقيادي المحنك الحكيم نقي القلب نظيف اليد .. صادق في التعامل …
انه باختصار رجل دولة من الطراز الرفيع جمع بين صرامة الدولة وعدالتها التي لا تخلو من الرحمة لمن يستحقها .
بالطبع ان الثقة التي تم منحها لـ (الكحلاني ) لم تكن الا نتيجة تقييم ومتابعة تجعل المرء منا يشعر بالفخر والاعتزاز بقيادته المنصفة التي تقدر جهود العاملين ..
و مما لاشك فيه ان وجود رجل مقتدر ومتمكن على راس وزارة المالية بحجم الاستاذ عبدالجبار احمد محمد حفظه الله يؤكد هذه الحقيقة ويجسدها كواقع معاش في تدرجات الهرم الاداري والقيادي للدولة ..
فجاء قراره بتعيين الكحلاني وفق معطيات وحيثيات وملف وظيفي ناصع البياض وكما ندرك جميعنا ذلك فان الكحلاني يعي تماما ان المواقع الوظيفية هي تكليف وليست تشريف و لا فرق لديه ان كان مدير فرع او مديراً عاماً فهو يحرص على خدمة الوطن باخلاص ونزاهة في اي مكان واي موقع ..ومهما تغيرت الكراسي صعدت او هبطت سيظل الاستاذ عبدالرحمن الكحلاني هو نفس الشخص المحترم المتواضع الصادق صاحب الخلق الحميد الذي يتحدى الصعوبات وينجح في تجاوزها ..

ختاما غادر الكحلاني مكتبه في الحديدة وانتقل الى صنعاء وهو يحمل سجلاً حافلاً بكل الاحترام والتقدير والود والحب والاخاء والعمل الجاد ومرصع بالانجازات على الصعيد المالي والاداري التي تحققت في فترة ادارته للفرع وتظل الارقام الايرادية التي حققها والتغيير الجذري الذي احدثه في منظومة عمل الفرع محل تقدير القيادة ناهيك عن الارث الاداري الرائع والانساني الذي تركه لدى الجميع في الحديدة…
نرجو المولى سبحانه وتعالى ان يوفقه ويكون بعونه ويسدد خطاه ويبعد عنه البطانة السيئة وان يسخر له اسباب استمرار النجاح والتألق.
#

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى